تصاميم حصرية ومميزة من le coq sportif

بعد تعاونين ناجحين في عامي 2013 و2016، توحد "لو كوك سبورتيف" le coq sportif من جديد جهودها مع "24 كيلاتيس برشلونة" 24 Kilates Barcelona لابتكار نسخة حصرية من "فلاش" Flash، وللمرة الثانية، مجموعة من المنتجات من القماش.

 

كتحيّة تقدير لموديلات أحذية الجري في التسعينات، عملت "لو كوك سبورتيف" le coq sportif و"24 كيلاتيس برشلونة" 24 Kilates Barcelona على إعادة تصميم حذاء "فلاش" Flash، موديل العلامة التجارية الرائع للجري. فإلى جانب شكله المميّز، يمتاز أيضاً هذا الموديل بألوان وأنماط ومواد نموذجية للعقد. يتمتع هذا الزوج بقاعدة من النايلون الأبيض بنمط عتيق مع أزرق جليدي ولمعان يتباين مع الجودة العالية غير اللامعة للجلد الأبيض. في الجزء الداخلي من الحذاء، تلتقي خطوط باللون الأزرق البحري مع إضافة للرباط لكي تخلق تأثير جاكيت بحرية (pea coat effect). يحمل رباط من جلد السويد باللون الأزرق البحري شعار le coq sportif فوق شعار 24 Kilates، وجاء كلاهما مطبوعَين بشكل نافر في جلد بلون أزرق جليدي. أما البطانة الداخلية فهي اسفنجة بيضاء.

 

يأتي هذا الزوج مع ثلاثة شرائط بألوان مختلفة، على أحد طرفيّ كل شريط هناك "24 KILATES – BARCELONA" أما على الطرف الآخر فهناك "24 KILATES – BANGKOK"، في اشارة إلى المتجرين.

وتتواصل روح الطابع العتيق مع مجموعة صغيرة من ثلاث قطع من القماش، في نفس ألوان وأنماط حذاء Flash.

 

جاء قميص التي – شيرت مع خطوط بلون أزرق بحري على أبيض، كما يحمل شعار le coq sportif الذي يقسم الكم اليمين إلى نصفين. أما الكنزة فتلعب برموز حذاء السنيكرز: خطوط، أزرق بحري وأزرق جليدي كاملان، شعارا التعاون. أخيراً، تكتمل المجموعة مع زوج من الجوارب البيضاء مع الشعار.

 

سيتوفر التعاون الجديد، le coq sportif x 24 Kilates، ابتداءً من 7 أبريل 2018 على المتجر الإلكتروني lecoqsportif.com، بالإضافة إلى متاجر مختارة مثل Shoez Gallery في فرنسا، Sneakers76 في إيطاليا، Hanon في المملكة المتحدة وبالطبع 24 Kilates في إسبانيا وبانكوك.