مجموعة Lacoste لربيع وصيف 2018 أنيقة.. بسيطة.. وناعمة

أنيقة. بسيطة. لمسة ناعمة من الأنوثة للقدمين. في موسم ربيع وصيف 2018، ستجذب لاكوست إليها نساء العالم مع مجموعتيها الصيفيتين المميزتين LACOSTE Tennis وMy LACOSTE. من السنيكرز الكلاسيكي المستوحى من الملاعب إلى الصنادل الصيفية الأنيقة والمريحة، تقدم لاكوست أحذية لشدّها أو وضعها بسهولة وسرعة للخروج والتجوّل بها. موسم جديد يعني أحذية جديدة بسهولة، وسواء كنت تسيرين في شوارع المدينة في سنيكرز أو تتوجهين إلى الشاطئ في خف، توفّر لاكوست أسلوباً وأناقة لكل قصّة، وتترك أثراً على كل مزاج. استوحِيت منهن. أُتقِنَت لهن. في هذا الصيف، تعبّر لاكوست عن جانبها الأنثوي.

 

LACOSTE TENNIS

يحتفل أحدث ما تعرضه مجموعة LACOSTE Tennis بالتراث الرياضي لرينيه لاكوست ويُبرز طاقة ملاعب كرة المضرب، في حين يسمح للسيدات بتقديم الأناقة في طريقتهن الخاصة. نسّقي LT Spirit Elite مع فستان صيفي فضفاض، أو انطلقي في نزهة بعد ساعات العمل في LT Fit الجديد والرائد – مع دعم يقدمه لك وزنه الخفيف ونعله الخارجي عالي الحيوية طوال الوقت حتى ساعات متأخرة من الليل. بقدرتها على أن تكون مبتكرة ومميّزة، رياضيّة وراقية، فريدة ومحدِّدة لتوجهات الموضة، كل ذلك في وقت واحد، تحثّ LACOSTE Tennis السيّدات على السير قدماً بلعبتهن.

 

MY LACOSTE SUMMER

تشجّع وتحفّز My LACOSTE Summer طابع الاسترخاء والتحرر في جميعنا - إنها مجموعة من قطع أساسية للصيف لكي تتمتع النساء معها طوال الموسم بالسهولة والراحة. هناك خف L.30 Slides المبهج مع ألوان زاهية وشعار العلامة التجارية بشكل جريء، الذي يلائم بدلة السباحة والنظّارات الشمسية تماماً كما يفعل مع فستان بسيط بأشرطة عند الأكتاف، أو سنيكرز Straightset Strap الرياضي الذي يمكن تنسيقه مع تنّورة تنيس أو اختياره ليضفي لمسة رياضية إلى ملابس حفلاتك. أظهري أناقتك الخاصة مع مجموعة لاكوست الجاهزة للمنتجعات، التي تلهمك لأن تكوني من تريدين في هذا الصيف.