أخبار الموضة: بيت الأحذية الفاخرة GIUSEPPE ZANOTTI يفتتح متجرا في مول سنتريا الرياض

تنوعت أخبار الموضة هذا الأسبوع من حيث التعيينات الإدارية في بيوت الأزياء الراقية وافتتاح متاجر جديدة بالإضافة الى مجموعات أزياء جديدة، إليك أبرزها:

  • أعلن بيت الأحذية الفاخرة "جوسيبيه زانوتي" GIUSEPPE ZANOTTI عن افتتاح متجر جديد في مول سنتريا في الرياض. المتجر سيعرض كافة فئات الأحذية الرجالية والنسائية والولادية الى جانب الحقائب والمجوهرات والألبسة الجاهزة.
  • كل سنة يختار دار "لوي فيتون" Louis Vuitton مكانا مميزا لعرض مجموعة "كروز"، وهذه السنة تم اختيار متحف FondationMaeght في جنوب فرنسا وذلك في 28 مايو أيار المقبل. وهذا المتحف يعرض أهم الأعمال من الفن الحديث والمعاصر مما يرتبط بالتزام "لوي فيتون" بالفن وما يشكل مصدر الهام للمدير الإبداعي للبيت الفرنسي Nicolas Ghesquière.
  • أعلنت ماركة "كينزو" Kenzo عن إطلاق مجموعة جديدة تحت اسم La Collection Memento N2والتي وجهها الإعلاني "بريتني سبيرز". تركز المجموعة على الدينيم وهي مستوحاة من عرض الأزياء الذي جرى في باريس عام 1986 لإطلاق جينزات "كينزو". والجدير بالذكر أن التصاميم متوافرة الآن في متاجر "كينزو" Kenzo وعلى موقع الشركة الالكتروني.
  • Kris Van Assche يترك بيت "ديور" Dior الفرنسي بعد أن شغل منصب المدير الفني للقسم الرجالي لمدة 11 سنة. وتم الإعلان أن Kim Jones سيحل مكانه وهو الذي بدوره كان قد ترك منصبه في "لوي فيتون" Louis Vuitton في كانون الثاني يناير الماضي.
  • ارتدت المغنية العالمية "بيونسيه" Beyonce فستانا رائعا من تصميم المصمم اللبناني الشاب "جان لوي سبجي" Jean Louis Sabaji الى غالا Wearable Art في لوس انجلس. وكان الفستان بتصميم العباية ومطرزا برسومات ابو الهول ورسومات فرعونية أخرى.