أخبار الموضة: Riccardo Tisci المدير الإبداعي الجديد لدار Burberry

ريكاردو تيسي Riccardo Tisci  المدير الإبداعي الجديد لدار Burberry

ريكاردو تيسي Riccardo Tisci المدير الإبداعي الجديد لدار Burberry

Kaia Gerger تتصدر حملة شانيل الإعلانية

Kaia Gerger تتصدر حملة شانيل الإعلانية

قريبة الأميرة ديانا Kitty Sepncer في عرض دولتشي اند غابانا

قريبة الأميرة ديانا Kitty Sepncer في عرض دولتشي اند غابانا

قريبة الأميرة ديانا Kitty Sepncer في عرض دولتشي اند غابانا

قريبة الأميرة ديانا Kitty Sepncer في عرض دولتشي اند غابانا

من حملة شانيل الإعلانية مع Kaia Gerber

من حملة شانيل الإعلانية مع Kaia Gerber

من مجموعة Khulood Bint Thani

من مجموعة Khulood Bint Thani

من مجموعة Khulood Bint Thani

من مجموعة Khulood Bint Thani

عرض غير مسبوق او متوقع لمجموعة JJ Martin الجديدة في شوارع ميلان

عرض غير مسبوق او متوقع لمجموعة JJ Martin الجديدة في شوارع ميلان

خلود بني ثاني تستعمل أقمشة صديقة للبيئة

خلود بني ثاني تستعمل أقمشة صديقة للبيئة

الكيمونو الحريري مرصّعاً بقطع من الفضة الجذابة من ديما عياد

الكيمونو الحريري مرصّعاً بقطع من الفضة الجذابة من ديما عياد

بعد ظهورها في أهم عروض الازياء اصبحت Kaia Gerger بطلة حملة شانيل الإعلانية

بعد ظهورها في أهم عروض الازياء اصبحت Kaia Gerger بطلة حملة شانيل الإعلانية

تتمحور ألوان قطع ديما عياد حول تدرجات الأسود والرمادي المتداخلة مع اللمسات المعدنية

تتمحور ألوان قطع ديما عياد حول تدرجات الأسود والرمادي المتداخلة مع اللمسات المعدنية

تضفي التصاميم ذات القبعة أناقة عفوية على تشكيلة ديما عياد

تضفي التصاميم ذات القبعة أناقة عفوية على تشكيلة ديما عياد

البنطال الذهبي ذو الساق الواسعة من مجموعة ديما عياد

البنطال الذهبي ذو الساق الواسعة من مجموعة ديما عياد

طغت أخبار أسابيع الموضة على بقية الأخبار في الأسابيع الماضية، ومع ذلك فإن هذا الأسبوع حقق أخبار جديدة ومتنوعة من عالم الأزياء والموضة لإلك أهمها:

- أعلنت دار "بربري" Burberry صباح اليوم أن مديرها الإبداعي الجديد سيكون ريكاردو تيسي Riccardo Tisci بعد أن كان كريستوفير بايلي Christopher Bailey، وسيقوم ريكاردو الذي سبق وكان المدير الإبداعي لدار "جيفنشي" Givenchy سابقاً، بتقديم كل مجموعات الدار ابتداءً من شهر سبتمبر المقبل. 

- من بين أخبار أسابيع الموضة الجارية حاليا، برز خبر قريبة الأميرة ديانا التي عرضت مع العارضات على المنصة ضمن مجموعة “دولتشي أند غابانا” Dolce ‪& Gabbana في ميلان. وكانت قد ظهرت السيدة Kitty Spencer البالغة من العمر 27 عاما في الحملة الإعلانية لربيع وصيف 2018 للبيت الإيطالي “دولتشي أند غابانا” Dolce ‪& Gabbana.

- عرضت المصممة JJ Martin مجموعتها الجديدة  La Double J في شوارع مدينة ميلان الايطالية بدل منصة العرض الخاصة والقاعة والمدعوين.

- تسعى المصممة الإمارتيه “خلود بنت ثاني” Khulood Bint Thani  الى إطلاق مجموتها الجديدة في أسبوع الموضة في باريس، والتصاميم مصنوعة من أقمشة صديقة للبيئة ولا تحتوي على أي مودا مضرة  وهي تشتريها من المصدر بنفسها.

- كشفت المصممة اللبنانية ديما عياد عن تعاونها مع متجرHautletic، الذي أسّسته بريا باتيا، لإطلاق تشكيلة محدودة الإصدار. ويأتي هذا التعاون تجسيداً للمثل القائل "رأيان خير من رأي واحد".

وتجسّد تشكيلة ديما عياد ومتجر Hautletic ذات القطع التسع احتفالاً بجوهر الأنوثة، فهي تجمع بين أسلوب Hautletic الرياضي الشهير ومفهوم "ديما عياد" لنمط حياة المرأة العصرية، والأزياء الجاهزة التي يمكن ارتداؤها  طوال اليوم.

- تتقدم عارضة الأزياء “كايا غيربر” Kaia Gerber في عالم الموضة بسرعة حيث أنها أصبحت بطلة الحملة الإعلانية لبيت “شانيل” Chanel. والجدير بالذكر أن العارضة التي لم تتجاوز الستة عشر عاما وهي ابنة “سيندي كروفرد”.