علامة Moynat تحطّ رحالها في دبي

ما لبثت أن أطلقت بولين موينات علامة Moynat عام 1849، حتى غدت هذه الأخيرة رقماً صعباً في عالم الفخامة الباريسية الراقية. في أعقاب عملية التحديث التي خضعت لها الدار عام 2011 تحت الإدارة الفنية لرامش نير، أصبحت متاجر Moynat الرئيسية في باريس، ونيويورك ولندن، بالإضافة إلى 12 صالة عرض فنية في 8 مدن حول العالم، وجهةً لذواقة الموضة الذين لا يقبلون إلا بأروع القطع وأكثرها تميزاً على الإطلاق.

وعلى شواطئ الخليج العربي، تتلألأ مدينة نابضة بالحياة قُدِّرَ لها أن ترتقي إلى مصاف العالمية: إنها إمارة دبي. وقد وجدَت علامة Moynat في هذه الوجهة العالمية حيث يلتقي الماضي مع الحاضر، خلفيةً تُجسّد حكايتها الخاصة.

سوف تقدّم صالة عرض Moynat الكائنة في قلب دبي مول، أكسسواراتٍ وقطعاً من الجلد للرجال والسيدات، فضلاً عن حقائب أمتعة وأقمشة فاخرة. كما توفّر الدار إلى عميلاتها العزيزات خدماتٍ مصممةً حسب الطلب، بدءاً من الحروف الأولى من الاسم المرسومة باليد وصولاً إلى حقائب أمتعة وحقائب يد موصى عليها.

وفي سياق العمل الفني للدار في هذه الإمارة المعروفة بتعدّد الثقافات والجنسيات فيها، سوف تستعرض صالة العرض حرفية العلامة في أعلى معاييرها، حيث ستكشف النقاب عن حقائب الدار الشهيرة المصنوعة من أفخم الجلود والمتوفرة في موديلات حصرية وهيCrocodile Céramique، وCamouflage، وNatura. هذا إلى جانب حقيبة أمتعة استثنائية ونادرة جداً ابتكرتها الدار بمناسبة إطلاق أول صالة عرض لعلامة Moynat في الشرق الأوسط تحت اسم: Al Noor by Moynat.