النسخة الإلكترونية
النسخة الإلكترونية

تشكيلة أنيقة وفاخرة لربيع وصيف 2018 على Ounass

1 / 8
2 / 8
3 / 8
4 / 8
5 / 8
6 / 8
7 / 8
8 / 8

أطلق موقع أُناس Ounass حملته المنتظرة لتشكيلة أزياء موسم ربيع/صيف 2018. "أ" أُناس، هو شعار موقع الأناقة الفاخرة لموسم ربيع/صيف 2018. تجتمع في حملة الموقع للموسم الجديد العديد من الصفات التي تصف الإطلالات المتعددة لسيدة أُناس الأنيقة والعصرية.

تم تصوير الحملة في البستكية، المزار السياحي المشهور في دبي على يد المصور "هانز نيومان" والإخراج الفني ل "جو اولي". كان هذا المزار المدني بطابعه الشرق أوسطي هو أفضل ما يعبر عن تشكيلة ربيع/صيف 2018، حيث يُجسد الأوجه المتعددة للمنطقة.

بتنسيق منسقة الأزياء "هارييت غريغوري" تظهر في هذه الحملة تشكيلة أنيقة وفاخرة من الملابس الجاهزة والإكسسوارات من مصممين محليين وعالميين والتي نراها بشكل مذهل في أزِّقة هذا المكان الخلاب وبضوء طبيعي دافيء.

يُجسد فيديو الحملة الشخصيات المختلفة لنساء موسم ربيع/صيف 2018، من "عاشقة الألوان" التي تظهر في تصاميم ماركات ماري كاترانتزو وكلوي إلى "الأناقة اللاتينية" التي تظهر في تصاميم ماركة بامبا الجديدة على أُناس وكارولاين كونستاس. أما الماركات العالمية المشهورة، فتندمج بخبرة مع أمهر المصممين المحليين، وهو ما يميز موقع أُناس ويشتهر به منذ البداية.

في محاولة للاحتفال بالتنوع في المنطقة، يشمل فيديو الحملة ثلاثة من أروع المواهب الشابة متعددة الجنسيات وهن؛ جاسمين دانيلز من Elite NYC ونيلام غيل من Next Models وهند ساحلي من Premier Mode Management. يعتبرن هؤلاء الفتيات هن الوجه الأفضل لحملة أُناس لموسم ربيع/صيف 2018 والتجسيد الأمثل لعميلات أُناس المعروفات بأناقتهن.

×