اخبار الموضة: جيجي حديد ترد على منتقديها

في كل أسبوع تتعدد أخبار ماركات الأزياء والعلامات الفاخرة الى جانب أخبار المصممين والأحداث المتعلقة بالموضة.  وهذا الأسبوع كان حافلا بالأخبار المتنوعة. 

- فكتوريا بيكهام تؤكد أنها لن تصمم فستان زفاف ميغان ماركل وذلك بعد أن انتشرت شائعات عن تصميمها الفستان عند اجتماعهما معا، وأن ميغان ماركل لم تسألها. ويبقى السؤال من سيصمم فستان الزفاف في العرس الملكي القادم. 

- أوضحت كارولينا هيريرا أنها لم تتقاعد وإنما تستمر في التقدم والتطور وذلك بعد تعيين المصمم Wes Gordon مديرا إبداعيا جديدا للماركة. وبعد عملها لمدة ٣٧ عاما، وضحت كارولينا هيريرا أن الموضة قد تغيرت كثيرا وأنها اليوم لم تعد أنيقة وراقية كالسابق بل أصبحت أزياء النساء كالمهرجين. 

-  أعلن «فاشن فورورد دبي»، الحدث الأبرز في صناعة الأزياء والموضة في الشرق الأوسط، عن موعد انعقاد الدورة التالية من 25 الى 27 أكتوبر 2018.  ويعود هذا الحدث الذي دعم العديد من مواهب التصميم والأزياء في الشرق الأوسط، وعزز المسيرة المهنية الاحترافية للكثير من المصممين من المنطقة والعالم، يعود لينطلق في دورة جديدة تسلط الضوء على أبرز مصممي أزياء «الهوت كوتور» الفاخرة والأزياء الجاهزة، والإكسسوارات لمجموعة كبيرة من المصممين الواعدين، وآخرين من مواهب جديدة تشارك لأول مرة.

- جيجي حديد ترد على منتقديها بأنها "لن تشرح وترد على مايتعلق بشكل قوامها." وذلك بعد أن تم انتقادها خلال أسبوع الألبسة الجاهزة في نيويورك بأنها نحيلة جدا، وعلقت يأنها كانت مريضة في فترة من الفترات واضطرت للخضوع الى العلاج. وأضافت موجهة كلامها الى متابعيها على وسائل التواصل الاجتماعي والناس بشكل عام أنه يجب عليهم أن يتعاطفوا مع الانسان الآخر وأنه لا أحد يعرف القصة كاملة. 

- أعلن كارل لاغرفيلد عن افتتاح متجر جديد في رد سي مول، جدّة الذي يتميّز تصميمه الداخلي بمفهوم KARL LAGERFELD المطوَّر والمحدَّث في تجارة التجزئة. مع استمداد الوحي من بيت كارل لاغرفيلد ومكتبه الخاص. سيعرض المتجر الجديد تشكيلة حقائب اليد K/Signature، المستوحاة من الإمضاء باليد لكارل لاغرفيد.