سلسلة بوتيكات "ليتيل إينجيلز" تحتفي بعام زايد وتقدم عرض أزياء لأهم الأسماء العالمية بحضور نانسي عجرم

أقامت سلسلة بوتيكات

أقامت سلسلة بوتيكات "ليتيل إينجلز"، بالإشتراك مع السيدة ريم أبو سمرا عرض أزياء للأطفال والأمهات بحضور الفنانة نانسي عجرم

 السيدة ريم أبو سمرا  والفنانة نانسي عجرم

السيدة ريم أبو سمرا والفنانة نانسي عجرم

استمتع الأطفال بجلسة تصويرية برفقة ذويهم فغادروا العرض حاملين معهم أطراً تذكارية تحتضن شعار

استمتع الأطفال بجلسة تصويرية برفقة ذويهم فغادروا العرض حاملين معهم أطراً تذكارية تحتضن شعار "عام زايد"

الأطفال في جلسة تصويرية

الأطفال في جلسة تصويرية

هذا العرض يعتبر الأول ضمن قائمة متنوعة من الفعاليات الخاصة بالأهل والأطفال تعتزم سلسلة بوتيكات

هذا العرض يعتبر الأول ضمن قائمة متنوعة من الفعاليات الخاصة بالأهل والأطفال تعتزم سلسلة بوتيكات "ليتيل اينجيلز" استضافتها

مواكبةً لـفعاليات "عام زايد 2018" واحتفالأ بمئوية القائد المؤسس المغفور له الشيخ زايد بن سلطان آل نهيان، أقامت سلسلة بوتيكات "ليتيل إينجلز"، بالإشتراك مع السيدة ريم أبو سمرا شريكة "ليتل إينجلز" وصاحبة صالونات لالوج والجهة المنظمة لمهرجان دبي للتسوق، عرض أزياء للأطفال والأمهات في متجرها في دبي مول بحضور كبار الزبائن وضيفة الشرف المميزة الفنانة المتألقة نانسي عجرم التي حضرت خصيصاً إلى دبي لحضور هذا الحدث المميز إلى جانب مدونات معروفات في عالم الموضة والمجتمع العربي.

سلطت "ليتيل إينجلز" خلال عرض الأزياء الذي أقيم بالتزامن مع شهر دبي للتسوق على تشكيلة حصرية من مجموعة ربيع وصيف ماركات عالمية أمثال Roberto Cavalli وKenzo و Philipp Pleinو Moschino و Aigner وغيرها من الأسماء الرائدة في سماء الموضة العالمية. وقد خصت "ليتيل اينجلز" الأطفال بهدية مميزة حيث وزعت عليهم قمصاناً من دارAigner ومن وحي عام زايد وقد رُسمت عليها خريطة الإمارات وكُتبت عبارة "أحب الإمارات" باللغة الإنجليزية. وهنا تجدر الإشارة إلى أنها المرة الأولى التي تقوم بها جهة معينة في دولة الإمارات العربية المتحدة بتخصيص إنتاج معين للإحتفال بعام زايد، لما  يمثله هذا العام من أهمية في تنمية روح الوطنية والشكر والتقدير لحكام هذا البلد الخيّر وعلى رأسهم الأب الراحل الشيخ زايد بن سلطان آل نهيان.

 هذا واستمتع الأطفال بجلسة تصويرية برفقة ذويهم فغادروا العرض حاملين معهم أطراً تذكارية تحتضن شعار "عام زايد" سيتم تداولها على مواقع التواصل الإجتماعية التابعة لمختلف الأفرقاء المنظمة لهذا الحدث.

هذا العرض الذي يعتبر الأول ضمن قائمة متنوعة من الفعاليات الخاصة بالأهل والأطفال تعتزم سلسلة بوتيكات "ليتيل اينجيلز" استضافتها طوال السنة احتفاء بعام زياد، يتفرد بتوقيته المتزامن مع مهرجان دبي السينمائي الذي بات مرجعاً عالمياً في عالم الموضة ومنصة استثنائية لاستضافة الفعاليات المحلية والعالمية على أنواعها.

كما اهتمت السيدة ريم أبو سمرا  صاحبة صالونات لالوج بطلة الفنانة نانسي عجرم ومدونات الموضة.