Coach تكشف عن مجموعتها لربيع 2018.. وغوميز تتألق بجلسة التصوير

أخذت المغنية الشابة سيلينا غوميز عطلة قصيرة من الفنّ، وتحوّلت الى عرض الازياء لاطلاق مجموعتها من كوتش Coach لربيع 2018، بصفتها الوجه الاعلامي لهذه الماركة منذ العام 2016. وخضعت غوميز لجلسة تصوير في نيويورك فظهر خلفها مبنى الامباير ستايت.

وتضمّنت مجموعة كوتش فساتين انيقة تنوّعت الوانها بين الزهري والاسود والاصفر، لكن ما جمع بينها هو التطريز الساحر بالكريستالات الذي اعطى طابعاً يذكّر بموضة التسعينيات.

وفي احدى الاطلالات التي اعتُمدت للحملة الاعلانية، ارتدت غوميز فستاناً باللون الاصفر نسّقت تحته توب سوداء شفافة. وفي لوك اخر، اختارت فستاناً من الساتان والدانتيل باللون الزهري مطرّز بالكريستالات الفضية على شكل فراشات ونسّقته مع سترة جلدية عصرية. كما تألّقت بفستان زهري آخر نسّقته مع جاكيت فرو من دون اكمام باللونين البني والبيج. اما الفستان الاخير فكان قصيراً باللون الاسود مع لمسة باللون الفضيّ.

كما كشفت Coach عن مجموعتها الجديدة من الاحذية، إضافة الى الحقائب التي حملت اسم باركر Parker bag والمتوقّع طرحها في الاسواق خلال شهر فبراير المقبل. وأظهرت الصور عدداً من هذه الحقائب التي تنوّع حجمها بين الصغير والكبير، كما ان البعض منها كان مزيّناً بالورود اما البعض الاخر فطُبع عليه حرف "C" للدلالة على اسم الماركة.