أخبار الموضة: أزياء موظفات شركة الاتحاد من تصميم Prabal Gurung

أخبار الموضة كثيرة ومتنوعة هذا الأسبوع اخترناها لكم من حول العالم: 

- تم تقدير قيمة شركة فكتوريا بيكهام Victoria Beckham Ltd للأزياء بقيمة 100 مليون جنيه استرليني وقد استثمر بها المصرفي David Belhassen مبلغ 30 مليون جنيه وهو يملك سلسلة Paul المعروفة.

- عرضت المغنية والممثلة سيلينا غوميز Selena Gomez مجموعة Puma الجديدة Phenom والتي سيتم اطلاقها هذا الأسبوع، وهي ليست المرة التي تستعين بها Puma بالمشاهير فقد أطلقت سابقا حملات مع "كايلي جنر" Kylie Jenner و "ريهانا" Rihanna.

- أعلنت ماركة الأزياء الاسترالية Lover عن تعيين إدارة مستقلة لتدرس وضع الشركة بعد إفلاسها. وقد أعلن المدير المعين أن الأعمال ستجري حسب المعتاد الى أن يحدد وضع الشركة وأن موقع التسوق الالكتروني يعمل كالمعتاد. والجدير بالذكر أن ماركة Lover تم تأسيسها عام 2001 واشتهرت بتصاميم الدانتيل التي ارتدتها النجمات مثل جنيفر لوبيز. ماركة

- عمل المصمم الأمريكي النيبالي الأصل Prabal Gurung على تصميم لباس موحد من الجمبسوت الأسود الأنيق لموظفات شركة الاتحاد اللواتي سيشاركن في حدث "الفورمولا وان" Formula 1 Etihad Airways Abu Dhabi Grand Prix لمدة ثلاثة أيام وستتم مشاهدته من قبل ملايين المشاهدين حول العالم.