التقنية والراحة والأناقة في GEOX

أزياء خريفية مميزة

أزياء خريفية مميزة

تصاميم نسائية ورجالية مريحة

تصاميم نسائية ورجالية مريحة

تصاميم تمزج بين الكلاسيكية والعصرية

تصاميم تمزج بين الكلاسيكية والعصرية

أحذية مبتكرة

أحذية مبتكرة

الحذاء الذكوري المناسب لموسم الشتاء

الحذاء الذكوري المناسب لموسم الشتاء

تصاميم أنثوية للمرأة العاملة

تصاميم أنثوية للمرأة العاملة

أحذية كلاسيكية بنفحة عصرية

أحذية كلاسيكية بنفحة عصرية

أحذيو مقاومة للمياه

أحذيو مقاومة للمياه

الفرادة والأسلوب العصري

الفرادة والأسلوب العصري

تألق مستمر من مجموعة Geox

تألق مستمر من مجموعة Geox

تصاميم من مجموعة خريف وشتاء 2017 - 2018

تصاميم من مجموعة خريف وشتاء 2017 - 2018

أحذية تتمتع بنعل طبي

أحذية تتمتع بنعل طبي

تشكيلة أحذية السيدات موسم الخريف/ الشتاء 2017/ 2018

التقنية والراحة والأناقة الإيطالية هي المبادئ التي تُواصل GEOX إرسائها وتسعى لتحقيقها في تشكيلة الأحذية الجديدة لموسم الخريف/ الشتاء 2017/2018. إذ تكمن رسالة الدار في تحسين نمط حياة المرأة إلى الأفضل من خلال الدمج بين تصاميم لا غنى عنها تخطف الأنظار ولمسات عصرية أنيقة.  

ولا شك أن السمات الاستثنائية للراحة والخفة والمرونة والمتانة هي جميعاً نتاج أبحاث الدار الفريدة التي حازت على براءة الاختراع عنها والتي تمزج بين النواحي الجمالية والأخرى الوظيفية في نموذج واحد مفعم بالأناقة والتنوع على أحدث صيحات الموضة.  

 

كذلك تُجسد هذه التشكيلة مفهوم السلامة من خلال مشروع جديد "رسمي يومي" وفقاً لأعلى مستويات التهوية والراحة طوال اليوم. ويتنوع الأسلوب الحديث في التصميم بين الأحذية الكلاسيكية المستديرة بكعوب منخفضة عريضة، وأخرى ذات كعوب متدرجة السمك وكعوب رفيعة جذابة، بالإضافة إلى أحذية طويلة الساق (هاف بوط) وأخرى برباط وأخفاف (أحذية دون كعب) وهي جميعاً مصنوعة من جلود ناعمة تُزينها أنماط البروج المميزة والزخارف المتراصة على الحواف والأشكال المعدنية البارزة.

أما عن الأحذية الكلاسيكية ذات الطابع النسائي الرائع والمتاحة بكعوب ذات ارتفاعات مختلفة فلا غنى عنها في هذا الموسم. فقد تم تصميمها لتزيد من جمال أي مظهر، بفضل المزج بين السمات الأساسية للحذاء المميّز بخاصية التهوية ألا وهي: نعول خارجية مقاومة للماء حاصلة على براءة اختراع، ونعول وُسطى ماصّة للصدمات ملائمة لتشريح القدم بمعدلات كثافة مختلفة، فضلاً عن بطانة تجف سريعاً مزوّدة بخاصية تهوية القدم.

وهي تتسم بتصميمات مميزة ومتعددة الوظائف دون أن يعزوها أناقة المظهر وبساطته، حيث يُتيح التبديل بين أنواع جلود الماعز ونوبوك ونابا إضفاء لمسات نهائية ذات ملمس متلألئ وتأثير الخامات البارزة للجلد ونمط الزخرفة بجلد السحالي.

 

تشكيلة أحذية الرجال موسم الخريف/ الشتاء 2017-2018

تمتزج الأساليب التقنية المتقدمة مع التصميم العصري في تشكيلة جديدة ترتكز على القيمة الفائقة للتصميمات الإيطالية والخبرة التي لا تُضاهي بمرحلة الإنتاج بحيث يُترجم كل ذلك في النهاية إلى براءات اختراع GEOX الحصرية وجودة مواد مُختارة بعناية ونهج يعتمد على بساطة التصميم وأناقته.

وتتجسد الفلسفة القائمة على خاصية تهوية القدمين وسلامتهما يومياً في تشكيلة شاملة وفي غاية التنوع من المنتجات، تُناسب جميع المناسبات وتُحقق التوازن المثالي بين الراحة التي ينشدها الرجال ومظهرهم الأنيق، وبين براعة الأداء الوظيفي للحذاء وروعة التصميم وحداثته.

 

تشكيلة أحذية الأطفال موسم الخريف/ الشتاء 2017/2018

الخفة والراحة هما أهم ما يُميز موسم شتاء 2017 مع Geox. فقد صممت الدار تشكيلة للأطفال غنية بالتفاصيل الممزوجة بتقنيي الدار الخاصة بالنعول ذات خاصية تهوية القدمين والحاصلة على براءة اختراع. فضلاً عن أن الدار قدمت الحذاء الأمثل لكل مناسبة: سواء لوقت اللعب أو العودة إلى المدرسة أو أوقات الاحتفالات والمرح. إذ تأتي على قائمة الأولويات العناية بأقدام الأطفال، فضلاً عن أن التأكد من جفاف أقدامهم وراحتها داخل الأحذية يُساهم في نموّهم بصورة صحية أياً كانت أعمارهم.

وتتسم جميع تشكيلة Geox للأطفال بنعل داخلي مرن خالٍ من الكروم مصنوع من مواد مضادة للحساسية والتسمم ومضادة للبكتيريا فضلاً عن أنه قابل للإزالة ومقاوم للثبات ومزوّد بخاصية تهوية القدم مع ميزة أثر الذاكرة.