أخبار الموضة: جيجي حديد تطلق مجموعة أحذية جديدة

تم الإعلان هذا الأسبوع عن إطلاق عدد من المجموعات الجديدة وافتتاح متجر مايكل كورس في جدة الى جانب خبر الباربي المحجبة الذي أثار ضجة في العالم العربي. هذه أهم أخبار عالم الموضة هذا الأسبوع:

‪- ظهر اوليفيه روستان Olivier Rousteing وهو يضع اللمسات على بعض اطلالات عرض فيكتوريا سيكريت المنتظر الذي يتم بالتعاون مع دار بالمان Balmain في شنغهاي.

- تم افتتاح متجر Michael Kors Lifestyle في جدّة، المملكة العربية السعودية خلال شهر نوفمبر هذا.  وسيتم فيه عرض الملابس الجاهزة، الأحذية والأكسسوارات من MICHAEL Michael Kors، من بينها حقائب اليد، الملابس الجاهزة والمنتجات الجلدية الصغيرة.

- أطلق "Ferragamo Eyewear" مجموعة "Rainbow" من النظارات المستوحاة من أحد أشهر الإبداعات في أرشيف "Ferragamo". وترجع براءة اختراع حذاء "Rainbow" الأصلي الأيقوني إلى عام 1938 بالكعب المصنوع من الفلين والمغطى بجلد الغزال متعدد الألوان.

تعتمد النظارات الشمسية الجديدة "Rainbow" على تصميم رسومي وتقنيات إنتاج كثيرة فتجمع إطار "aviator" مع عدسات ذات أسلوب "tattoo" الجريء والخاص الذي يضم تصميمًا أفقيًا مطبوعًا رقميًا ومتعدد الألوان.

- تم إصدار أول باربي محجبة مستوحاة من اللاعبة الاولمبية ابتهاج محمد من قبل شركة ماتيل ضمن خط الإنتاج الدمى المستوحاة من تساء ملهمات حيث تم إطلاق دمى باربي مستوحاة من نساء شهيرات مثل سيندي كروفرد، كلوديا شيفر، اشلي غراهام وغيرهن.

- تعاونت علامة ستيوارت مرّة أخرى مع عارضة الأزياء العالمية والوجه الإعلاني للدار لموسم خريف/شتاء 2017، على تصميم حذاءين حصريّين وهما EYELOVE وEYELOVEMORE. الأحذية متوفرة حصرياً على موقع مودا أوبراندي وفي متجر لاين كروفورد، لقاء 489 دولار أميركي لحذاء EYELOVE و598 دولار أميركي لحذاء EYLOVEMORE.