علامة Stuart Weitzman تفتتح متجرَين في المملكة العربية السعودية

أعلنت علامة ستيوارت ويتزمان Stuart Weitzman عن افتتاح متجرَين في المملكة العربية السعودية في منتصف شهر نوفمبر المقبل، الأول في مركز الخيّاط والثاني في مول الرياض بارك.

يتميّز تصميم متاجر ستيوارت ويتزمان Stuart Weitzman بالأنوثة المعاصرة والدقّة الهندسية مع تفاصيل تستحضر بالقيم التي تشكّل جوهر العلامة. أوحت الحرفية التي اشتهرت بها العلامة بالمنحوتات التي طغت على الديكور، أبرزها الشريط المنحوت الذي يمتدّ من صندوق الدفع. تساهم الأنسجة النفيسة في إبراز الأشكال الراقية، ممّا يعكس فلسفة التصميم التي تتّبعها أحذية ستيوارت ويتزمان.

اشتهرت علامة ستيوارت ويتزمان Stuart Weitzman بأحذيتها ذات الكعب العالي وصنادلها الملائمة للسهرات، التي باتت أكسسواراً لا غنى عنه في إطلالات النجوم على السجادة الحمراء. سيعرض المتجران الجديدان في السعودية التشكيلة الكاملة من تصاميم العلامة، بما في ذلك الجزمات، والأحذية الملائمة للعمل، والأحذية المسطّحة، وتلك المخصّصة للشتاء. نجحت علامة ستيوارت ويتزمان على امتداد 30 عاماً في كسب قاعدة من العملاء الأولياء بفضل ما تقدّمه من أحذية فاخرة مصمّمة بدقّة لتؤمّن قصّة مريحة وجميلة في آن.