تعاونٌ يجمع طلاب معهد ESMOD DUBAI مع دار رامي العلي للأزياء الراقية

أعلن معهد ESMOD Dubai، الأكاديمية الفرنسية للأزياء، عن تعاونه مع دار رامي العلي للأزياء الراقية، وذلك ضمن اتفاقية متميزة تتيح أمام طلاب المعهد فرصة فريدة لابتكار تشكيلة مصغّرة من الأزياء تحت إشراف شخصي للمصمم الشهير رامي العلي، حيث يخضع الطلاب لتجربة تأهيل عملية عالية المستوى في أتيلييه ’رامي العلي‘.

وانطلاقاً من مكانتهما الريادية في عالم الأزياء ضمن منطقة الشرق الأوسط، يندرج التزام الشريكان بإطلاق مبادرات من هذا النوع في صميم الرؤية المشتركة التي تهدف لرسم ملامح القادة المستقبليين في قطاع الموضة وفق لمسة أنيقة عالية الاحترافية. ولطالما أسهمت الشراكة التي جمعت الجانبين في دعم وتوجيه الطلاب تحت الإشراف الاحترافي للمصمم الشهير عالمياً ونخبة من روّاد عالم الموضة. وتعيّن على الطلاب مهمة تصميم إطلالة مستوحاة من مجموعات رامي العلي للأزياء الراقية بشكل يجسد روح العلامة الفاخرة، ويبرز ابتكاراتهم وإبداعاتهم مع مراعاة العوامل التجارية المحددة لمعدلات السعر والإنتاج وتفضيلات السوق.

وقام المصمم السوري باختيار كاراشاش نوراخميت، من طالبات السنة الثانية، للفوز في الاختبار بعد تقديمها رؤيةً عالية الالهام وشاملةً عن موجز التصميم، وهكذا نجحت كاراشاش في الحصول على فرصة التدريب في أتيلييه رامي العلي، واكتساب الخبرة والمعرفة والتأهيل المهني الرفيع لإنتاج مجموعتها المصغّرة الخاصة، والتي تضم 3 قطع من المقرر طرحها للبيع حصرياً في متجر Polette Concept Store ضمن ’سيتي ووك‘ خلال شهر سبتمبر. ويعتبر المتجر، الذي أسسه كل من تامارا هوستال ودنيس رافيتزا، منصة هامةً لدعم طلاب المعهد في مسيرتهم نحو إطلاق علاماتهم التجارية.

وتشتهر دار رامي العلي للأزياء الراقية على مستوى العالم ببراعة تصاميمها الاستثنائية، لتبرز في قالبها الجمالي المميز بسحره الأصيل، بينما يقف معهد  ESMOD Dubai كمرادف للعراقة في عالم الموضة في الشرق الأوسط.