مجموعة "KARL IKONIK" تجسّد الإطلالات المميزة من كارل لاغرفيلد

يعلن كارل لاغرفيلد عن إطلاق مجموعة Karl Ikonik التي تجسّد الإطلالات المميزة من كارل لاغرفيلد مع لمسة حديثة تتميز بالابتكار، الإلهام والروعة. إنها مجموعة متنوعة من الأكسسوارات الفاخرة والملابس الجاهزة التي تتضمن رسمات غرافيكية مرحة للمصمم في أزيائه المميزة: نظّارات شمسية، قفّازات من الجلد وبليزرات رسمية. يأتي إطلاق هذه المجموعة كجزء من ما سيعرضه كارل لاغرفيلد لخريف 2017، وهي متوفرة ابتداءً من 15 يونيو 2017 في متاجر كارل لاغرفيلد وعبر الإنترنت على الموقع KARL.COM ومن خلال شركاء مختارين من تجّار الجملة.

تجسد مجموعة Karl Ikonik كل ما تمثله أزياء كارل لاغرفيلد: طابع خالد وساخر، رقي وروعة. تبرز لوحة الألوان بالأبيض والأسود مع دفعات متباينة من الفضّي المعدني، كما جاءت اللمسة الأخيرة لكل قطعة مع عمل فنّي من كارل لاغرفيلد، تم إتقانه بتقنيات فريدة ثلاثية الأبعاد وأعمال تطعيم تعطي حياةً للتصاميم مع شخصية وتفاصيل مميزة.

تشتمل الحقائب المعروضة على تصميمين للحمل عبر الجسم، حقيبة كتف، حقيبتين للتسوّق وحقيبة لعطلة نهاية الأسبوع ذات انطباع عالٍ. ومن بين القطع الضرورية تبرز حقيبة Karl مع عجلات، التي يعلوها إمضاء "Karl" بحجم ضخم. أما مجموعة المنتجات الجلدية الصغيرة فتمتد من محفظة للنقود مع سحاب وحاملة للبطاقات إلى القفازات، محفظة لجهاز iPad، محفظة للكمبيوتر المحمول، حزام رفيع وحاملة لجواز السفر. وتضم الأكسسوارات الإضافية حقائب يد صغيرة للسهرات (minaudières) برّاقة، سنيكرز من دون شريط، بطاقات لحقائب السفر، محفظة للهاتف، مُفكِّرة، قبعات، جوارب، أوشحة، علّاقات مفاتيح، وملصقات ودبابيس.

تضم الملابس الجاهزة قمصان تي – شيرت وكنزات، تظهر على كل قطعة نظّارات كارل لاغرفيلد الشمسية من حبّات الراينستونز (rhinestones)، رقاقة فضّة أو ترتر.