أخبار الموضة: Dior تفتتح أكبر معرض للموضة في باريس

تحتل عروض أزياء أسبوع الهوت كوتور في باريي أخبار الموضة هذا الأسبوع ولعل أهم حدث هو تكريم كارل لاغرفيلد وتقليده ميدالية الشرف لمدينة باريس.

كارل لاغرفيلد Karl Lagerfeld يحصل على ميدالية شرف مدينة باريس بعد عرض شانيل

بعد عرض شانيل Chanel لأزياء الهوت كوتور في باريس لموسم خريف 2017، كرم كارل لاغرفيلد Karl Lagerfeld بالحصول على ميدالية باريس Paris Grand Vermeil Medal وهي أعلى مرتبة شرف يمكن الوصول لها في مدينة باريس من عمدة المدينة الذي توجه قال أن كارل لاغرفيلد Karl Lagerfeld يمثل باريس وباريس تحبه.

تومي هيلفيغر Tommy Hilfeger و Vehements يتعاونان في مجموعة جديدة تناسب الرجال والنساء

تتعاون ماركة تومي هيلفيغر Tommy Hilfiger مع Vetements على إصدار مجموعة جديدة ستكون متوافرة في الخريف تضم كنزات مع القبعة كبيرة الحجم، تيشيرت بالأكمام القصيرة مع القبعات والجوارب بألوان الرمادي والكحلي الملكي والأحمر والزهري المتوهج. والمجموعة ستكون مناسبة للرجال والسيدات معا.

ديور تفتتح أكبر معرض للموضة في باريس

يفتتح دار الأزياء الفاخرة ديور Dior أكبر معرض للموضة في باريس في متحف Arts Decoratifs بمناسبة مرور 70 عاما على تأسيسه، وسيستمر لمدة ستة أشهر. سيسلط المعرض الضوء على قطع من ابداعات البيت الفرنسي العريق في الحقبات الماضية بقطع من المصممين والمدراء الإبداعيين الذين مروا عليه من ضمنهم كريستيان ديور Christian Dior، ايف سان لوران Yves Saint Laurent، جون غاليانو John Galliano، راف سايمونز Raf Simons، و ماريا شيوري Maria Grazia Chiuri.

مجموعة Supreme x Louis Vuitton في الأسواق

بعد طول انتظار أصبحت مجموعة Supreme x Louis Vuitton في الأسواق يمكن الحصول عليها من ثماني متاجر حول العالم وموقع لويس فيتون الالكتروني ليس واحدا منها وستكون متوافرة في لوس انجيليس، ميامي، طوكيو، باريس، لندن، بكين، سيئول وسيدني.

بيتر دانداس Peter Dundas يطلق الماركة الخاصة به في أسبوع باريس للموضة

بعد عمله لعشر سنوات في بيوت الأزياء الفاخرة كمدير إبداعي في دار  Emanuel Ungaro و Emilio Pucci و Roberto Cavalli، أطلق المصمم النرويجي بيتر دانداس Peter Dundas مجموعته الأولى التي تحمل اسمه في أسبوع الموضة في باريس.