ريهانا تقدم جائزة LVMH للمصممين الشباب

حصلت المصممة الفرنسية الشابة ذات الـ 25 عاما Marine Serre على جائزة LVMH Prize للمصممين الشباب وذلك بعد سنة من تخرجها فقط. وقد قدمت الجائزة المغنية العالمية ريهانا Rihanna في مؤسسة لويس فيتون Louis Vuitton Foundation بحضور أعضاء لجنة الحكم حيث كان كارل لاغرفيلد Karl Lagerfeld ممثلا فندي Fendi، ماريا غارسيا شوري Maria Garzia Chiuri ممثلة ديور Dior، ونيكولا غيسكير Nicolas Ghesquière من لوي فيتون Louis Vuitton وغيرهم من كنزو Kenzo و سيلين Céline و لويفي Loewe.

الفائزة Marine Serre تقدمت على 1200 متباري قدموا للمسابقة وحصلت على 300000 يورو وسنة كاملة من التدريب من قبل أحد خبراء LVMH. وكانت Serre التي لديها مجموعة واحدة وفريق عمل مؤلف من 3 أشخاص قد صرحت أن فوزها سيؤهلها لاستقبال عدد أكبر من الزبائن.

كما أن لجنة الحكم منحت جائزة للمصمم الياباني Kozaburo Akasaka إضافة الى مبلغ 150000 يورو وبرنامج تدريب في LVHM Group.

وقد غاب عن لجنة الحكم لهذا العام مارك جيكوبز الذي كان يتعافى من عملية كما وضح المتحدث باسم الماركة وأيضا Riccardo Tisci.

ومن الجدير بالذكر أن ريهانا قد ارتدت فستان أبيض من كريستيان ديور Christian Dior بالأكمام الطويلة وبقماش مخرم من مجموعة ريزورت Resort التي قدمتها Maria Grazia Chiuri مع قبعة باللون الاسود.