بالصور فساتين أطفال ناعمة من الانستغرام

في عالم أزياء الأطفال، ولاسيما الملابس المخصصة للأميرات الصغيرات، تبدع الماركات في تصميم ملابس قد ترغبين بشرائها وارتدائها من نعومة وجمال تفاصيلها.

بل قد تقعين بحيرة كبيرة عندما تودين شراء فساتين ناعمة لطفلتك الجميلة، بوجود كل هذا الكم الهائل من التصاميم الجذابة والأنيقة، وقد تتفاجئين من وجود فساتين تشبه إلى حد كبير فساتين الشابات بقصاتها وأقمشتها المرهفة.

لذا نعرض عليك بالصور فساتين أطفال ناعمة من أصغر فاشينيستات العالم، لتستوحي لطفلك الجميلة طلتها وأناقتها، وتكوني على إطلاع دائم بآخر صيحات الموضة في عالم الأطفال.

فساتين أطفال ناعمة لصيف

كم ستبدو صغيرتك جميلة عندما ترتدي فساتين صيفية تنبض بالألوان المشرقة كالأحمر والأزرق والأخضر، سواء كانت تلك الفساتين بلون واحد أو مطبعة بالنقشات والورود التي تعكس عليها جمال الربيع.

ومهما كان الفستان بسيطا وناعما فأنت يمكنك أن تزيدي من جاذبية إطلالة صغيرتك ببعض الاكسسوارات الناعمة، لاسيما تلك التي تزين بها الشعر، مع ارتدائها لحذاء جميل يناسب الفستان.

وإذا كان الفستان بلون أحادي أو غامق مثلا كالأسود، احرصي أن تكون له قصة جميلة ومميزة كي يناسب عمر صغيرتك، ولا تنسي أن بعض التفاصيل التي درجت في موضة الكبار، قد رافقت أيضا أزياء الأطفال، كموضة أكمام الجرس مثلا، حيث شاهدنا الفاشينيستا الصغير haileigh Vasquez متألقة بفستان أزرق ناعم مع صيحة أكمام الجرس الجميلة.

فساتين أطفال ناعمة للمناسبات

نشاهد بعض الأقمشة المرهفة كالتول مثلا يتطاير كقطعة فوقية من الفساتين الناعمة، أو فساتين صممت من الحرير والساتان.

كل هذا مع تصاميم رائعة الجمال، بقصات واسعة أو مستقيمة، ولكن ما لفتنا حقا هو تلك الفساتين التي جاءت متعددة الطبقات، كالفستان الذي ارتدته haileigh vasquez من قوتشي، أو الفستان الزهري الرائع.