موديلات تنانير أطفال من الماركات العالمية

موديلات تنانير أطفال من الماركات العالمية ،تعد التنورة القطعة المفضلة الأقرب إلى قلب الأمهات في ما يتعلق بأناقة صغيراتهن، فهي من جهة توفر لهن المظهر المتجدد بتنسيق التنورة مع أكثر من قطعة فوقية في أكثر من مناسبة، كما تعكس عليهن لمسة الأنوثة والدلال التي تعشقها الأم في إطلالة طفلتها ،وفي الصيف، والطقس الحار، تكون التنورة الخيار الصائب حقا لدى الأم عند اختيارها ملابس طفلتها، ولاسيما عندما تكون مصممة من القطن، ما يوفر لها الراحة في الحركة،أليكم أجمل موديلات تنانير أطفال من الماركات العالمية.

أجمل موديلات تنانير أطفال من الماركات العالمية :

موديلات تنانير أطفال فاخرة

تفننت الماركات العالمية بتصميم موديلات تنانير أطفال تليق بالمناسبات الرسمية والاحتفالات، فرأينا أقمشة التول المرهفة كطبقة فوقية تزين التنورة بشكل جذاب وجميل، أو صممت من أقمشة لامعة وبألوان مشرقة، مثل تلك التي رأيناها لدى كل من ستيلا مكارتني، قوتشي، ستيلا مكارتني، ديور.

وقد جاء أغلبها بكسرات ناعمة لتمنحها تصميما جميلا وتكون مريحة لحركة الطفلات أثناء سيرهن، وكم ستبدو تلك التنانير جميلة عند تنسيقها مع قطع فوقية فاخرة تليق بها، حيث هناك الكثير من التنسيقات والأفكار التي يمكن أن توليدها عند اختيارك تنورة جميلة لطفلتك.

موديلات تنانير أطفال صيفية بألوان مبهجة

في المشاوير اليومية، كم يبدو جميلا عندما تتألق طفلتك في هذا الفصل الحار، بتنورة تنبض بالألوان المبهجة، أو المطبعة بالزهور الجميلة.

وفي هذا الموسم أصدرت فيرساتشي تنانير أطفال بموديلات ناعمة وألوان جميلة، كما رأينا طبعات الورود على بعض التنانير الرائعة.