Bloomingdale’s Dubai ينظم عرض أزياء مميزاً لموسم ربيع وصيف 2017 احتفاءً بحملة #bLikeNoOther

نظم متجر "بلومينغديلز دبي" Bloomingdale’s Dubai عرض أزياء مميزاً لموسم ربيع وصيف 2017 ضمن إطار حملته الشهيرة #bLikeNoOther، وذلك احتفاءً بأحدث توجهات الموسم وسط أجواء نابضة بالموضة والألوان والموسيقى.

وتحوّلت المساحة الخالية في "استوديو سيتي" إلى مشهد عامر بالأزياء، تمايلت خلاله العارضات والراقصون على وقع أعذب الأنغام. وعكست المرايا مثلثة الشكل التي زينت منصة العرض جمال تصاميم العلامات التجارية العصرية الجديدة وسط عرض راقص حي أخرجه الفنان المبدع دان بولتن.

وخلال الفعالية، استضاف المتجر الضيوف وممثلي وسائل الإعلام في الطابق العلوي، الذي يستمد إلهامه من أجواء نيويورك الساحرة. وازدان المكان بديكورات من متجر "بلومينغديلز هوم – دبي"، إلى جانب استعراض مجموعة من الأزياء أتاحت للراغبين بالشراء فرصة الاطلاع على التوجهات الأساسية للموسم.

وجاء مكياج العارضات مكملاً لموضوع السهرة النابض بالألوان، حيث تألقت العيون بظلال الأزرق الجريئة والشفاه بالأحمر الناري من "جورجو ارماني" على بشرة تفيض بالحيوية، بينما تولت "أفيدا" تصفيف الشعر بتسريحتي ذيل الحصان وضفائر الملاكمين الشهيرة.

واستمتع الضيوف بالأجواء الاحتفالية الساحرة حتى ساعة متأخرة من الليل على وقع أجمل الإيقاعات الموسيقية لمنسق الأسطوانات "ليفييه".

كونوا جزءاً من حملة #bLikeNoOther لهذا الموسم، واستكشفوا جميع تشكيلات موسم ربيع وصيف 2017 لدى "بلومينغديلز دبي" في "دبي مول".

Bloomingdales يستعرض تشكيلات موسم خريف 2016

Bloomingdale’s يحتفي بدبي في خريف 2016.. "مدينة ليست كغيرها" 

Bloomingdale’s يحتفل بعيد الأم على طريقته