أخبار الموضة: بيلا حديد تعرض مجموعة شقيقتها جيجي في لوس أنجليس

في أخبار هذا الأسبوع لعالم الموضة تابعنا استقالة المدير الإبداعي لدار جيفنشي والمدير التنفذي لرالف لورين، كذلك عرض تومي هيلفيغر مجموعته في لوس أنجليس بدل نيويورك.

بيلا حديد تعرض مجموعة شقيقتها جيجي في لوس أنجليس

اتجهت بيلا حديد مع صديقاتها عارضات الأزياء الى مدينة لوس أنجليس ليشاركن البارحة في عرض مجموعة جيجي حديد وتومي هيلفيغر الجديدة التي ستعرض على شاطئ Venice. سيتم العرض في لوس أنجليس بدل مدينة نيويورك للمرة الثانية على التوالي. والجدير بالذكر أن العارضات سافرن على متن طائرة خاصة بالمصمم تومي هيلفيغر شبيهة بطائرة فيكتوريا سيكريت، وكانت العارضات قد ارتدين سترات وكنزات من مجموعة Tommy x Gigi.

غوتشي تعرض جدارية في وسط مدينة نيويورك

عرضت دار غوتشي جدارية ضخمة في وسط مدينة نيويورك بمساحة 2500 قدم مربع، والعمل الفني تحت اسم “The Hemit” أي الناسك من تصميم الرسام Jayde Fish في سان فرانسيسكو وهو يصور إمرأة تنظر من التلسكوب الى الفضاء.

الليدي غاغا ترتدي زيا من تصميم فيرساتشي ضمن عرض كرة القدم الأمريكية

ارتدت الليدي غاغا زيا من تصميم فيرساتشي لتقوم بالعرض الغنائي الراقص ضمن المباراة النهائية لكرة القدم الأميركية وقد تم مهاجمة الليدي غاغا كونه يكشف البطن وهي لاتبدو نحيفة كليا به.

المدير التنفيذي لبيت رالف لورين يغادره

أعلنت شركة رالف لورين عن رحيل المدير التنفيذي Stefan Larsson في أيار مايو من العام الحالي بعد نتائج غير مرضية لإيرادات الشركة وانخفاضها 12% عن العام الماضي.

بيلا حديد تشارك في إعلان حذاء Nike الجديد

نشرت بيلا حديد صورها على الانستقرام وهي ترتدي حذاء Nike الرياضي الجديد Dunk Lux Chukka x RT من تصميم Ricardo Tisci المدير الإبداعي السابق لدار جيفينشي والذي غادرها مؤخراً مؤخرا‪.

أخبار الموضة: كلوي Chloe تعلن رحيل المديرة الإبداعية Clare Waight Keller

أخبار الموضة: مجموعة أحذية زين مالك في الأسواق نهاية الشهر

صور وتحركات كيم كارداشيان في دبي