عرض مسبق لحقائب الكلتش من L’Afshar على Moda Operandi

أطلقت علامة "لافشار" L’Afshar  التجارية المتميزة المتمركزة في دبي والمتخصّصة في صنع حقائب الكلتش والأكسسوارات، مجموعتها لربيع وصيف 2017، حصرياً على موقع التسوّق الفاخر مودا أوبراندي Moda Operandi. وكالعادة، تبتكر المصمّمة المبدعة ليليان أفشار حقائب كلتش مذهلةً مستوحاةً من أسفارها وتجاربها المتعددة، مُزدانةً بأنماط رخامية ملفتة للنظر وقوامات ساحرة مصنوعة بحرفية عالية لا غبار عليها.

فمذ أبصرت علامتها التجارية النور عام 2014، شوهِدَت حقائب الكلاتش في كلّ الفعاليات المميزة، بدءاً من أسبوع الموضة وصولاً إلى أحدث إطلالة باللون الفضي المعدني للجميلة كندال جنير بمناسبة عيد ميلادها. فبمجرّد النظر إلى هذه الألوان المتنوعة النابضة بالحياة والمواد والتصاميم الاستثنائية، سوف تتأكّدين أنّ أناقتك لن تكتمل هذا الموسم إلا إذا أضفتِ إليها لمسةً من لمسات "لافشار" السحرية.

وهنا لا بدّ من التنويه بأنّ حقائب الأكريليك (والآن ما يُعرف بـ Lady Bags) غدت صيحةً من آخر صيحات الموضة لهذا الموسم، لا سيما وأنّها تتميّز بأشكال هندسية مبتكرة وبتفاصيل فنية من وحي الآرت ديكو، إلى جانب الحقائب المبهرة بنمط الرخام والتي أكسبت العلامة مكانتها المرموقة في عالم الموضة.

تُعتبر حقيبة الكلتش المربّعة ذات النمط الرخامي باللونين الأحمر والأبيض، قطعةً من القطع الواجب توفّرها في خزانة كل سيدة تعشق الموضة.