H&M  وKenzo تكشفان عن مجموعة أزياء استثنائية طال انتظارها!

عوّدت دار "إتش آند ام" عشّاق الموضة في السنوات الأخيرة على طرح مجموعة أزياء استثنائية تكون ثمرة تعاون مع إحدى أهم الدور العالمية على أبواب موسم الخريف. هذا العام وقع الاختيار على دار "كنزو" Kenzo، هذه الدار الشبابية التي تشتهر بنقشاتها المتنوّعة وألوانها الجريئة.

 

والنتيجة تصاميم غاية في الابتكار والتميّز. "هي" التقت المستشارة الإبداعية لعلامة H&M آن صوفي يوهانسون التي كشفت لنا عن متعة التعامل مع هامبرتو ليون وكارول ليم، المديرين الإبداعيين لدار "كنزو".

 

لقاؤنا مع المستشارة الإبداعية لعلامة H&M آن صوفي يوهانسون لـ "هي":

 

لماذا اخترتم التعاون مع كنزو هذا الموسم؟ ولماذا يعد التعاون بين كنزو وإتش أند إم هو الأفضل معا؟

 

إننا متحمسون للغاية بالتعاون مع كنزو في مجموعتنا القادمة. إن مديري الإبداع كارول وهامبرتو من أكثر المصممين إبداعا وتميزا. لقد أحببت كثيرا جهودهما في إعادة إحياء كنزو لتكون العلامة التجارية المحبوبة وواسعة الانتشار والمرتبطة بنبض الشارع. إنهما يعتقدان أن الموضة يجب أن تكون ديمقراطية وسهلة الوصول إلى الجميع، وهو ما يجعلهما أفضل مصممين في مجموعة إتش أند إم القادمة.

 

هل من الممكن وصف تفاصيل عملية إبداع المجموعة؟ وما القطع الأساسية فيها؟

 

في جميع علاقات التعاون، نحرص على منح المصممين الحرية التامة لإبداع مجموعاتهم. وعندما نتفق على التعاون، نعقد اجتماعا مبدئيا لبحث كيف ستكون المجموعة. ثم نترك لهم حرية تصميم المجموعة كما يرغبون بالضبط. ننتج العينات الأولى، ثم نعمل على سلسلة من التجهيزات حتى نصل إلى النتيجة النهائية التي تسعدنا. إنها مجموعة متنوعة تكشف الجوهر النقي لعلامة كنزو، وتتوفر حصريا لدى إتش أند إم، وتحمل الكثير من الأفكار المختلفة وأسلوب الموضة المتنوعة. يتميز الفستان المزخرف بالشريط بتصميم مبهر، وأعتقد أنه سوف يكون نقطة الجذب الحقيقية.

 

كيف سيرى زبائن منطقة الخليج هذا التعاون وهذه المجموعة؟

 

نأمل أن تلقى هذه المجموعة تقديرا وإعجابا من جانب زبائن منطقة الخليج، وأن يحبوها مثلما أحببناها نحن. إنني أعتقد أن كل شخص سيجد ذوقه الشخصي متمثلا في هذه المجموعة الرائعة "كنزو x إتش أند إم".

                       

لقاؤنا مع المديرين الإبداعيين لدار "كنزو" لـ "هي":

 

بدورهما، كشف كلّ من كارول ليم وهامبرتو ليون أنهما استوحيا المجموعة من أرشيف الدار العريقة، مع إضفاء لمساتهما الخاصة.

 

كيف تصفان العمل مع آن صوفي وفريق إتش أند إم؟

 

كارول ليم: يعد التعاون مع إتش أند إم من أفضل شراكات العمل، لأنهم ينظرون إلى كل مجموعة من مجموعات المصمم على أنها جديدة وعصرية. لقد شعرنا بالسعادة عند التحدث مع آن صوفي، وفرحنا عندما علمنا بأننا لن نقدم أي تنازلات، تماما مثل البصمة النقية للعلامة التجارية. من الرائع أنه بعد 12 عاما من علاقات التعاون المتنوعة، ما زالوا يشعرون بالحماس والحداثة تجاه التعاونات التي يطرحونها.

                        

ما مصدر الإلهام وراء المجموعة؟

 

هامبرتو ليون: لم نستخدم أرشيف كنزو من المجموعات السابقة منذ أن شغلنا منصب مديري الإبداع، ورأينا أنها فرصة مثالية لنسرد قصة العلامة التجارية للجيل الجديد بالكامل. لقد اتجهنا إلى الأرشيف لاختيار القطع التي تمثل نقشات وألوانا مبهرة، مع الاستفادة من تأثير تكادا العالمي وانسيابية تصميماته، ثم مزجها مع بعضها وإضفاء لمساتنا الخاصة من كنزو لخلق مجموعة فريدة من نوعها لكل من كنزو وإتش أند إم.

 

تشتهر كنزو بتصميماتها وألوانها الجريئة ونقشاتها الزاهية، وبقدرتها على الارتقاء بمستوى الأزياء. ما العناصر الجديدة والمتميزة التي أضفتها في هذه المجموعة الحصرية؟

 

كارول ليم: عندما اتفقنا على التعاون، كنا نرغب في ابتكار مجموعة متميزة وفريدة من نوعها، مع قطع لا تتوفر إلا من خلال "كنزو x إتش أند إم. ليس هناك قطعة واحدة مأخوذة كما هي من الأرشيف، بل إن كل قطعة تتسم بتفاصيل حصرية خاصة بهذه المجموعة. إن هذا التميز ينبعث من تمازج النقشات بين عصر السيد تكادا وتصميماتنا، ومن الشعار الجديد كنزو جانجل باريس الحصري لمجموعة "كنزو x إتش أند إم، أو من الأشكال والتصميمات التي تعد بمنزلة جسر بين الماضي والحاضر. إنها المرة الأولى التي نستلهم الأزياء من الأرشيف، وقد استمتعنا فعلا بهذه العملية.