أخبار الموضة هذا الاسبوع: جيجي حديد في دبي!

بعد انتهاء زحمة عروض الازياء في الاسابيع الماضية عادت الحركة في عالم الموضة الى طبيعتها. وأبرز هذه أخبار هذا الاسبوع تأتي من دبي حيث تم افتتاح متجر ماركة المجوهرات الأمريكية الفاخرة “دافيد يورمان”، كما أن جيجي حديد زارت دبي للترويج لمجموعتها مع تومي هيلفيغر.

زيارة جيجي حديد الى دبي

زارت جيجي حديد مدينة دبي في جولة لترويج مجموعتها مع تومي هيلفيغر وقابلت خلالها عددا من الفاشينيستاز مثل Kat Lebrasse والمدونة Lady Fozaza وتالا سمان صاحبة حساب myfashdiary على الانستقرام. أمضت جيجي حديد يوما مع مدونات الموضة على اليخت والتقت بالإعلاميتين ألين وطفة وشيرين متولي كما أنها قابلت بعض المعجبين في دبي مول خلال زيارتها.

بالصور: جيجي حديد في ربوع دبي

David Yurman يفتتح في دبي

افتتحت ماركة المجوهرات الأمريكية الفاخرة “دافيد يورمان” David Yurman متجرا في بولمينغديلز Bloomingdale‪’‬s دبي باستضافة  خالد الطاير رئيس مجموعة الطاير. وقد أقيم حفل الافتتاح في غاليري Leila Heller بحضور العديد من الوجوه الاجتماعية والمصمم David Yurman الذي أوضح سعادته بالشراكة مع مجموعة الطاير.

بيتر دانداس Peter Dundas يغادر روبيرتو كافالي

بعد أقل من عامين على انضمامه لدار روبيرتو كافالي Roberto Cavalli  يغادر المدير الإبداعي بيتر دانداس Peter Dundas البيت الإيطالي مفاجئا الجميع. لم تعلن دار كافالي أو المصمم عن أسباب الرحيل، ربما السبب هو الضغط على الفريق لزيادة المبيعات خاصة في هذا الوقت التي تعاني فيه معظم الشركات من ضعف المبيعات ‪والايرادات. 

ASOS يطلق مجموعة ازياء مستوحاة من ازياء الأميرة ديانا

أطلق موقع التسوق الالكتروني ASOS بالتعاون مع Sharmadean Reid مؤسسة موقع Wah Nails مجموعة أزياء مستوحاة من ستايل الاميرة ديانا. المجموعة من 20 تصميما تضم قمصانا، كنزات، جينز، تنانير، معاطف، فولار، احذية ومجوهرات وهي تشبه الى حد بعيد أسلوب الاميرة ديانا. اسعار القطع معقولة وتتراوح بين 10 و 190 دولار امريكي.

مصمم لانفان السابق Alber Elbaz يطلق عطرا جديدا

أعلن المصمم السابق لدار لانفان Alber Elbaz عن إطلاق عطر جديد بالتعاون مع بيت Frédéric Malle الذي سيطرح بالأسواق في آذار مارس المقبل باسم Superstitious وهو التعاون الثاني بين بيت Frédéric Malle واحد مصممي الازياء، وكان العطر الاول باسم  Dries van Noten عام 2013.