الكشف عن مجموعة تي شيرتات Kristina Fidelskaya الحصريّة لمهرجان سينسيشن دبي

أطلقت المصممة كريستينا فيدلسكايا Kristina Fidelskaya السبّاقة في مجالها مجموعة حصريّة من التي شيرتات احتفاءً بتعاونها مع مهرجان سينسيشن دبي الراقص الذي يُقام في 11 نوفمبر. تضفي رسومات تي شيرتات كريستينا فيدلسكايا لمسة مرحة على محادثات روّاد المهرجان وهي تترافق مع شعارات باللغة الإنجليزيّة مثل ‘Do you want to do dance?’  "هل ترغب في الرقص؟" والجواب "أجل، أودّ ذلك" ‘Yes I do”.

مجموعة كريستينا فيدلسكايا Kristina Fidelskaya لخريف وشتاء 2016-2017

التي شيرتات الحصريّة متوفّرة الآن للبيع وهي تحافظ على فلسفة كريستينا فيدلسكايا المتمحورة حول الترف والفخامة مع لمسة مرحة من وحي المهرجان، ما يجعلها قطعة الملابس الأساسيّة للمهرجان سينسيشن.

تعاون مميز يجمع "فاشن فورورد دبي" وBaume et Mercier

تضمّ المجموعة الحصريّة 5 تي شيرتات مصمّمة خصّيصًا لهذا الحدث وتتمتع بأسلوب مختلف ومصنوعة من موادّ فاخرة. كما تتميّز بتعدّدية استعمالها بحيث تظلّ الجموع أنيقة ومرتاحة طوال الليل. إنّ تصميم كريستينا فيدلسكايا الرّالي فهو عبارة عن تي شيرت بقماش قابل للتنفّس ذات ياقة واسعة تتميّز برسم ملفت وأنيق يكمّل فعلاً التي شيرتات النسائيّة. أمّا للنساء فثمّة 3 تصاميم وهي قميص بلا كمّين وقميص ذات ياقة عميقة وقميص طويلة الكمّين تحمل كلّها رسومًا جميلة. أمّا التصميم الرابع الحصري فهو لقميص من النيوبرين الخفيف يحمل شعاراً تلتقي فيه الموسيقى بالأزياء ليعبّر عن التعاون بين كريستينا فيدلسكايا ومهرجان سينسيشن.