مواهب عربية جديدة في الموضة ستكتشف قربياً عبر التلفزيون

لاحظنا في السنوات الأخيرة ميل الكثير من جيل الشباب الى عالم الموضة والأزياء، والذي كان يعتبر غريباً في في عالمنا العربي وغير مُحبذ وخاصة بالنسبة للشباب، لكن مع بزوغ أسماء عربية لامعة مثل Elie Saab وZuhair Murad، وغيرهم من المبدعين الذين أصبحوا أهم مصممي الأزياء العالميين، بدأت الفكرة تستحوذ على اهتمام الكثير من الشبان والشابات وبدأ حلمهم في أن يصلوا للعالمية أيضاً بمواهبهم.
 
اليوم الوسائل باتت أكثر سهولة مع انتشار وسائل التواصل الاجتماعي التي جعلت من العالم قرية صغيرة، وأصبح الجميع على احتكاك مباشر بمختلف المجريات العالمية بما فيها عالم الموضة، ولهذا بتنا نرى اليوم الكثير من الماركات الجديدة لمصممين شباب ونسمع عنها عبر وسائل التواصل الاجتماعي.
 
وهنالك دائماً تشجيع من قبل الجهات المعنية لهذه المواهب ان كان من خلال البرامج التلفزيونية أو من خلال أسابيع الموضة العربية التي تقام في بيروت، او في دبي وغيرها.
 
واليوم للمرة الأولى سيبث برنامج جديد للمواهب الشابة على قناتي "دبي وان"Dubai One ودبي الأولى بنسخته العربية المستوحاة من الأمريكية "فاشيون ستار"Fashion Star  حيث سيتنافس فيه 12 مشتركاً من مختلف الدول العربية من مصر، الأردن، لبنان، سوريا، البحرين، الامارات العربية، السعودية، الكويت، المغرب، وتونس، والرابح في البرنامج سيحظى بفرصة تأسيس ماركة جديدة بقيمة نصف مليون درهم، وستباع على احد أهم مواقع التسوق Namshi. 
 
لجنة تحكيم البرنانج مؤلفة من أسماء لامعة في عالم الموضة مثل مصممة الأزياء اللبنانية العالمية "ريم عكرا "Reem Acra، كما عارضة الأزياء العالمية الشهيرة "هناء بن عبد سلام" Hanaa Ben Abdesslem، ،المدير الابداعي لعلامة الأسطورة رمزي طبيات. كما سيشرف على تدريب المشتركين خبراء فى الموضة وفي كل حلقة سيكون هناك ضيف هام صاحب اختصاص معين.
 
وستقوم عارضة الأزياء ليلى بن خليفة بتقديم البرنامج وهي التي نالت شهرة واسعة في عالم عرض الأزياء كما في العالم العربي من خلال برنامج "الرقص مع النجوم".
 
ستعرض أولى حلقات البرنامج اليوم على قناتي دبي الأولى و"دبي وان"Dubai One  في الساعة العاشرة بتوقيت الامارات، أو السادسة بتوقيت غرينتش.
 
بانتظار اكتشاف المواهب العربية الجديدة في عالم الموضة والأزياء.