بناطيل الجيوب ابرز صيحات الموضة في صيف 2019 تعرفي عليها بالصور

موضة الثمانينات والتسعينات عادة بقوة الى منصات عروض صيف 2019 وأبرزها كانت موضة بناطيل الجيوب والتي تسمى بالـ Cargo Pants والتي شاهدناها ضمن أغلب مجموعات الدور العالمية بألوان وقصات مختلفة، واليوم سنعرفك عليها أكثر بالصور في حال رغبت باعتماد هذه الصيحة المميزة والعصرية.

بناطيل الجيوب موضة صيف 2019:

Fendi

بناطيل الجيوب والتي غالباً ما تكون بخصر عالي وأرجل واسعة من الأعلى وضيقة عند الكاحل مع عدد من الجيوب التي تزينها على الجوانب أو من الأمام أحد أبرز صيحات الموضة لموسم ربيع وصيف 2019 وهذه الموضة كانت رائجة في ثمانينات وتسعينات القرن الماضي وقد عادت بقوة مؤخراً وشاهدناها لدى كبرى دور الأزياء العالمية مثل “ديور” Dior، “فندي” Fendi، “ايزابيل مارانت” Isabel Marant، “البيرتا فيريتي” Alberta Ferretti، “بالمان” Balmain والقائمة تطول.

وقد شاهدنا منها التصاميم الكاجوال كما التصاميم الرسمية الأنيقة وقد تنوعت ألوانها بين الدرجات الكلاسيكية مثل الأسود والأبيض وبين الدرجات الزاهية مثل الزهري والأزرق وبين الدرجات الترابية أيضاً.

كيف تنسقين بناطيل الجيوب:

Isabel Marant

بناطيل الجيوب مثالية لمختلف الاطلالات والمشاوير الصباحية منها والمسائية حيث من أن الممكن أن تعتمديها مع تيشرت قطنية وحذاء رياضي لاطلالة صباحية كاجوال أو مع توب رسمية وحذاء أو صندل كعب عالي لاطلالة مسائية جذابة.

موديلات مميزة من بناطيل الجيوب شاهدناها ضمن مجموعات موسم ربيع وصيف 2019 بعد أن عادت هذه الموضة من حقبة التسعينات، شاهدي الصور واختاري التصاميم التي تعجبك.