احدث تصاميم بدلات جلد سوداء موضة هذا الموسم

أصدرت أهمّ العلامات التجاريّة بدلات جلد سوداء غير تقليديّة في عروض أزياء هذا الموسم، فلا بدّ من البدل الجلد في كل موسم لشدّة أناقته، خصوصاً أنه يليق بكل المناسبات، فكيف إختلف هذه المرّة؟

بدلة أنيقة جداً من الجلد والدانتال من Tom Ford: الجاكيت والتنورة من الجلد المقطّع كجلد الأفعى، وما يميّزه هو الدانتال على طرف التنورة الضيّقة المستوحى من التوب الدانتال الضيّق.

بدلة أنيقة جداً من الجلد والدانتال من Tom Ford

جاكيت قصير من جلد الأفعى المقطّع مع تنورة من جلد مختلف مع الدانتال من Tom Ford: هذ البدلة الأنيقة تجمع بين الطابع الرسمي والعصري، فالجاكيت عصريّة أما التنورة بالجلد المموّج والدانتال فتعطيه طابعاً أكثر أناقة.

جاكيت قصير من جلد الأفعى مع تنورة من جلد مختلف مع الدانتال من Tom Ford

بليزر جلد طويلة مع تنورة واسعة من Miu Miu: هذه البدلة الجديّة تليق بالمناسبات الرسميّة بجلدها السميك والطويل في كلا الجاكيت والتنورة الطويلة والواسعة.

بليزر جلد طويلة مع تنورة واسعة من Miu Miu

جاكيت جلد مع تنورة بالكسرات الطويلة من Ermanno Scervino: الجاكيت الضيق عند الخصر والتنورة الطويلة بالكسرات مع طبقة من الدانتال والتول تترائى من الأسفل ذات طابع رسمي شديد الأناقة.

جاكيت جلد مع تنورة كسرات طويلة من Ermanno Scervino

جاكيت مع تنورة جلد قصيرة من Area: بدلة عصريّة تليق بأي مناسبة عاديّة بالجاكيت مع السحاب والتنورة القصيرة.

جاكيت مع تنورة جلد قصيرة من Area

جيليه جلد طويلة مع  تنورة قصيرة من Gareth Pugh: هذه البدلة ذات طابع حادّ وأنيق بسبب الأكتاف العالية وطول الجيليه مع التنورة القصيرة والقفازات.

 جيليه جلد طويلة مع تنورة قصيرة من Gareth Pugh

جيليه طويل من الدانتال مع الجاكيت الخاصة به من Ermanoo Scervino: هذه البدلة ذات طابع رسميّ بسبب الدانتال الذي يطغى على الجلد. أما الجلد فقد قد إقتصر على الرقبة في كلا الجيليه والجاكيت، وقد جاء الشورت القصير من الجلد نفسه كي يكسر من حدّة الدانتال.

جيليه من الدانتال مع الجاكيت الخاصة به من Ermanoo Scervino