طرق تنسيق البليزر مع الازياء موضة هذا الصيف

طرق تنسيق البليزر مع الازياء موضة هذا الصيف ،يمكنك إستخدام نفس البليزر الذي إستخدمته في فصل الشتاء ولكن بطريقة جديدة خلال الصيف  لتستفيدي منه بأسلوب مبتكر.

من المهمّ أن تكون البليزر بقماش رقيق كي يسهل إستخدامها في هذا الفصل الحار، وأن يكون الحجاب من قماش يتلاءم معها. وستجدين في الصور المرفقة العديد من الأساليب التي تليق بالعديد من أشكال الجسم، وبمختلف المناسبات أكانت عاديّة أم رسميّة.

  • البليزر الأسود الطويل والمفتوح يليق بأيّ فستان بالقماش الصيفي المنسدل خلال الطقس الحار. عندها يمكنك تنسيق الحجاب مع لون الفستان.

البليزر الأسود الطويل والمفتوح مع أي فستان بالقماش الصيفي المنسد

  • البليزر الأسود التقليدي مع الحزام Christian Dior، يليق بأي تنورة طويلة بالطيّات فهي الأكثر رواجاً هذا الصيف. إذا كنت تجهلين كيف تدخلينها في أزيائك، فهذا البليزر سيسهّل عليك الموضوع.

البليزر التقليديّة تليق بأي تنورة طويلة بالطيّات من Christian Dior

  • البليزر الجينز يمكنك أن تنسّقيه مع أي قميص رياضي عصريّ بلون الحجاب الذي ستختارينه. هذه الجاكيت الدينم هي الأسهل في تنسيق اللّوك العصري مع الحجاب.

البليزر الجينز نسّقيها مع أي قميص رياضي عصري بلون الحجاب

  • البليزر بنسيج الساتان الشديد الأناقة. الأزرار كبيرة باللّون البرونزي والحزام رفيع حول منطقة أعلى الخصر. نسّقيه مع التنورة الطويلة والضيّقة فهو يليق بالمناسبات الرسميّة والخاصّة مع الحجاب باللّون الموحّد من Versace.

البليزر الساتان الأنيق جداً مع التنورة الطويلة والضيقة مناسب للمناسبات مع الحجاب باللّون الموحّد من Versace

  • البليزر باللّون الفاتح والأكتاف العالية مع القبعة من أجمل التصاميم التي يمكن أن تختاريها هذا الصيف مع لفّة الرأس. هذا التصميم المميّز من مجموعة Balmain.

البليزر مع القبعة من أجمل التصاميم مع لفّة الرأس من Balmain

  • بليزر أحمر يليق بألوان الصيف الحيويّة. الأكتاف المنفوخة والخصر الواسع يجعله يليق بالسيّدة المحجّبة والممتلئة. من الأفضل أن يكون الحجاب باللّون الأبيض.

 بليزر بالأكتاف المنفوخة والخصر الواسع يليق بالسيّدة المحجبة والممتلئة

  • بليزر طويل باللّون الزهري والاكمام القصيرة. أبرز ما يجعله أساسيّاً هذا الصيف هو لونه الذي يليق بلون الحجاب الصيفي بالألوان الفاتحة في ظلّ الطقس الحار.

بليزر باللّون الزهري كي يليق بلون الحجاب الصيفي بالألوان الفاتحة