الأصفر.. موضة الوان ملابس ربيع 2019

لون أصفر ساطع

لون أصفر ساطع

 الأصفر الباستيل

الأصفر الباستيل

الأصفر الخردلي

الأصفر الخردلي

 الأصفر الذهبي

الأصفر الذهبي

الأصفر بكل تدرجاته ه

الأصفر بكل تدرجاته ه

اللون الأصفر في كل عروض الازياء

اللون الأصفر في كل عروض الازياء

مجموعة ماكس مارا لربيع وصيف 2019

مجموعة ماكس مارا لربيع وصيف 2019

 

الأصفر.. موضة الوان ملابس ربيع 2019 ،الأصفر بكل تدرجاته هو واحد من ضمن الوان موضة ربيع 2019، وتتعد درجات اللون الاصفر التي تسيطر على الوان موضة ربيع 2019 ما بين الأصفر الباستيل ،كما سيطر على عروض أزياء مختلف دور الأزياء، من خلال الملابس والأكسسوارات للنساء والرجال.

الإطلالات باللون الأصفر لا تقتصر على اللوك الصباحي، فقد قدّمتها دور الأزياء على شكل فساتين نهارية، أو حتى بدلات رسمية، وكذلك فساتين طويلة تناسب المناسبات الرسمية والسجادة الحمراء.

الأصفر الباستيل

إذا كنت تفضّلين الألوان الهادئة، إعتمدي الأصفر الباستيل لإطلالتك

إذا كنت تفضّلين الألوان الهادئة، إعتمدي الأصفر الباستيل لإطلالتك، هذا اللون المناسب جداً لإطلالة صباحية ربيعية وصيفية. إختاري فستاناً بهذا اللون ويمكن أن تستوحي من مجموعة شانيل Chanel، أو ميو ميو Miu Miu، Jonathan Simkhai، Rodarte، أو معطف ترانش خفيف من مجموعة Escada، أو بدلة أنيقة من Tibi.

أصفر ساطع

إختاري هذا الربيع إطلالات بلون أصفر ساطع، لإطلالة مونوكروم ملفتة للأنظار أو إمزجيه مع الطبعات الحيوانية

تجرأي هذا الربيع على إختيار إطلالات بلون أصفر ساطع، لإطلالة مونوكروم ملفتة للأنظار، أو إمزجيه مع الطبعات الحيوانية للوك عصريّ أكثر، أو مع ألوان أخرى مثل الأزرق، الزهري والليلكي. إستوحي إطلالتك من مجموعة أوسكار دي لا رنتا Oscar de la Renta، أو صونيا ريكيال Sonia Rykiel.

الأصفر الذهبي أو Aspen gold

 الأصفر الذهبي لون من تدرجات الأصفر ومناسب تماماً لربيع 2019

هذا اللون أيضاً من تدرجات الأصفر ومناسب تماماً لربيع 2019 ويستحق بالتأكيد أن تحجزي له مكاناً في خزانتك. ضمن مجموعة كارولينا هيريرا Carolina Herrera لربيع وصيف 2019 ستجدين مجموعة واسعة من الإطلالات باللون الأصفر، كذلك إستوحي من إطلالات مجموعة براندون ماكسويل Brandon Maxwell، وماكس مارا Max Mara، وغيرهم.

الاصفر الخردلي

الأصفر الخردلي لون حيويّ وبالتأكيد ملفت للنظر

لا يمكن أن يمرّ موسم الربيع من دون إقتناء قطع باللون الأصفر بكل تدرجاته، ومنها الأصفر الخردلي أيضاً، وهو لون حيويّ وبالتأكيد ملفت للنظر.