شاهدي أجمل موديلات فساتين ماكسي لكافة مناسبات الربيع

الفساتين الماكسي من بين صيحات الموضة المفضلة بالنسبة لمختلف النساء، حيث أنها توحي بالأناقة والعصرية في آن واحد، كما أنها مريحة وعملية ومن الممكن اعتمادها في مختلف المشاوير، وهذا الموسم شاهدنا تشكيلة كبيرة من أجمل موديلات الفساتين الماكسي ضمن مجموعات الدور العالمية لربيع وصيف 2019 وقد اخترنا لك منها أجمل الموديلات لتنتقي التصاميم التي تناسبك.

زيني الفساتين الماكسي المعرقة بأحزمة من الجلد

تنوعت تصاميم الفساتين الماكسي التي شاهدناها ضمن مجموعات هذا الموسم، حيث منها المعرق برسومات الورود أو الزخرفات الفنية ومنها بلون واحد حيادي أو حيوي، وبالنسبة للقصات فقد شاهدناها منها القصات الفضافضة أو القريبة من الجسم اضافة الى تلك محددة الخصر، وأجمل التصاميم كانت لدى “كلوي” Chloe، “ديان فون فورستبورغ” Diane Von Furstenberg، “اليس أند أوليفيا” Alice‪&Olivia، “ايترو” Etro، “الايا” Alaia والقائمة تطول.

اختاري تصميم الفستان الماكسي الذي يعجبك وحسب المناسبة نسقي معه اما حذاء رياضي، أو صندل مريح من دون كعب أو حذاء كاحل مع كعب متوسط للمشاوير الصباحية، أو استبدلي هذه الأحذية بأخرى كعب عالي لتحصلي على اطلالات أكثر رسمية للمناسبات المسائية.

نسقي اطلالات أنثوية لافتة في الفساتين الماكسي

موديلات فساتين ماكسي من أحدث اصدارات دور الأزياء العالمية جمعناها لك اليوم بالصور لتختاري منها ما يعجبك وتنسقي فيها اطلالات لافتة تجمع بين الأنوثة المطلقة والعملية.