الأزياء المقلمة ونصائح لاعتمادها في إطلالات الربيع

الأزياء المقلمة كانت أحد أبرز صيحات الموضة التي شاهدناها ضمن مجموعات دور الأزياء العالمية لموسم ريزورت 2019 وقد تنوعت من ناحية ألوانهاوأشكالها وأيضاً التصاميم التي زينتها، وقد اخترنا لك اليوم تشكيلة من أجمل موديلات الأزياء المقلمة وأرفقناها ببعض النصائح لتتألقي بهذه الصيحة بأجمل الطرق.

الأزياء المقلمة في مجموعات ريزورت 2019:

الأزياء المقلمة مرتبطة بشكل أو بآخر بأزياء الربيع والصيف ولاسيما أنها مستوحاة من ملابس البحارة وبالتالي من أجواء البحر، وفي كل موسم نشاهد العديد من التصاميم المميزة المزينة بالخطوط الطولية منها والعرضية، وفي موسم ريزورت 2019 انتشرت وبكثرة على مختلف التصاميم الرسمية منها والكاجوال، وشاهدناها على الفساتين والتنانير والقمصان والبناطيل والمعاطف وغيرها، لدى كل من “شانيل” Chanel، “ديور” Dior، “فيرساتشي” Versace، “الكسندر مكوين” Alexander McQueen، “أوسكار دي لا رينتا” Oscar de la Renta، “كلوي” Chloe والقائمة تطول.

وهنالك الأزياء المقلمة بطريقة طولية وهنالك المقلمة بطريقة عرضية، وقد تنوعت الألوان بين الدرجات الحيادية كالأسود والأبيض وبين الألوان الحيوية مثل الأحمر والأزرق والأخضر والفوشيا وغيرها.

كيف تعتمدين موضة الأزياء المقلمة:

في حال كنت من نحيفات القامة ننصحك أن تختاري الأزياء المقلمة بطريقة عرضية ويفضل أن تختاري الألوان الزاهية وأن تكون الخطوط عريضة وبارزة، أما في حال كنت من ممتلئات القامة ننصحك أن تختاري الألبسة المفلمة بطريقة طولية وبألوان داكنة ويفضل أن تكون الخطوط رفيعة.

موديلات مختلفة ومتنوعة من الأزياء المقلمة شاهدناها ضمن مجموعات هذا الموسم وقد تنوعت من ناحية قصاتها وألوانها، شاهدي أجمل التصاميم منها واختاري منها ما يعجبك وما يناسب قوامك.