5 أنواع بلايزر تألقي بها ليلة رأس السنة

أن تبدأي العام بكل أناقة أمر أساسي لإكمال العام الجديد بأناقة وجمال أيضاً. وإن إعتقدتِ أن إطلالات الإحتفالات بالعام الجديد محصورة بالفساتين فقط فأنتِ مخطئة لأن البلايز قطعة أساسية في خزانتك ويمكن أن تتألقي فيها لحضور أهم الحفلات.

إليكِ 5 أنواع بلايزر يمكن أن تتألقي بها لليلة رأس السنة:

الترتر:

عندما نقول حفلات نفكّر سريعاً بالأقمشة البراقة واللامعة، وللإطلالة بلوك كاجوال وأنيق إختاري جاكيت من الترتر الأسود أو الملوّن أو الذهبي والفضي، أما باقي الإطلالة فإحرصي على أن تبقى بسيطة وباللون الأسود مثلاً كي لا تبدو مبالغ بها. ويمكن تنسيقها مع الفستان، أو  السروال أو الشورت والتنورة.

ولما لا تختارين طقماً مؤلفاً من جاكيت مطرّزة بالترتر مع سروال مطابق لها لإطلالة فخمة مثل تلك التي قدمها نعيم خان، أو جاكيت من الترتر من مجموعة Olivia +Alice.

المخمل:

المخمل هو من أكثر الأقمشة رواجاً في الشتاء، ونلاحظ أن دور الأزياء العالمية يعتمدنه في تصميم الفساتين. فلماذا لا تختارين مثلاً بلايزر من المخمل الفخم والتي يمكن أن تجديها لدى سان لوران، وإبتعدي عن الإطلالة الكاملة بالمخمل لأن قطعة واحدة وهي البلايزر كافية لتتألقي بها في حفل رأس السنة وقومي بتنسيقها مع السروال أو التنورة، أو الفستان.

الدانتيل:

الدانتيل قماش أنيق ومناسب للسهرات وحفلات رأس السنة، يمكن إعتماد إطلالة كاملة بالدانتيل أو تنسيقه مع قماش مختلف مثل الجلد. إستوحي من الصور أجمل تصاميم البلايزر من الدانتيل من مجموعة دولتشي اند غابانا و CAMI NYC.

ألوان ميتاليك:

الألوان الميتاليك التي تتراوح بين الذهبي والفضي والبرونزي هي من أكثر الألوان رواجاً خصوصاً ليلة رأس السنة، ومن الممكن أن تنسقي مع البلايزر بلون ميتاليكي من مجموعة  دولتشي اند غابانا أو Max Mara سروال باللون الأسود مع توب من الدانتيل، أو تختاري فستاناً باللون الأسود لأجمل السهرات المسائية.

البلايزر الكلاسيكي:

إذا إخترت بلايزر كلاسيكي من حيث القماش والقصة واللون، نسّقي معه قطعة تكون ملفتة للأنظار مثل سروال أو فستان من الترتر، أو من طبعة الفهد الرائجة، أو طقماً كاملاً باللون الأسود أو الفوشيا مثل الطقم الذي إخترناه من مجموعة Emilio Pucci.