دليلك لأبرز إطلالة براقة.. أنيقة وراقية لسهرات نهاية العام

الفساتين

الفستان هو القطعة الأساسية التي تلجأ إليها كل امرأة عند تنسيق الأزياء المسائية. الفستان سهل الارتداء، ومتعدد الاستعمالات، ومعزز لجمال القامة؛ ويأتي في تشكيلة متنوعة من الأساليب والتصاميم ليناسب كل الأشكال والأحجام. إذا، أي فستان ستختارين من باقتنا المسائية لحفلات نهاية السنة؟

على سبيل المثال، فستان الدانتيل الأحمر من "غوتشي" Gucci يبدو عصرياً جداً حين تنسّقينه إما مع إكسسوارات بألوان مفرقعة قوية أم مع لمسات معدنية فائقة اللمعان.

فستان من "غوتشي" Gucci

الفستان باللون الأخضر الزمردي بديل مدهش للأسود الكلاسيكي في السهرات. هذا الفستان من "أليساندرا ريتش"  Alessandra Richيجمّل القامة بشكل هائل مع الكشاكش الموجودة في كل الأماكن الصحيحة.

فستان من "أليساندرا ريتش" Alessandra Rich على Net - A - Porter.com

الماركة اللندنية "ريكسو" تصبح شيئا فشيئا الماركة التي يلجأ إليه المنسّقون لأزياء الحفلات. مع قصاتها البسيطة بالدرجات اللونية المتدرجة المذهلة، من غير المفاجئ أن كل فتاة تريد امتلاك واحدة.

فستان من "ريسكو" Rixo

مع التصميم النحتي والقصة البسيطة ينال هذا الفستان من "ريم عكرا" كل تقديرنا ومدحنا. اللون الوردي الصارخ خيار مفعم بالأنوثة مثالي للحفلات.

فستان من "ريم عكرا" Reem Acra على Net - A - Porter.com

الجمبسوت

إذا أحببت أن تغيّري عن الفستان الموثوق به (أحياناً نحن النساء ببساطة لا نرغب بارتداء فستان!)، الجمبسوت هو البديل الأكثر مثالية. مريح ومعزز لجمال القامة ومفعم بنفحة قديمة الطراز، الجمبسوت "تمبرلي" Temperley على يثبت أنه خيار رائع.

جمبسوت من "تمبرلي" Temperley على Modaoperandi.com

القصات المريحة المندمجة باللمسات المعدنية تعني التوازن المثالي في عالم الجمبسوت، كهذه القصّة من "بواريه" Poiret.

جمبسوت من "بواريه" Poiret

المخمل الذهبي مع التلميح البسيط في التصميم إلى قصة التكسيدو يجعلان ابتكار خياراً أنيقاً وراقياً.

جمبسوت من "ديان فون فورستنبرغ" Diane Von Furstenberg على Matchesfashion.com

مثال للأناقة أيضاً هذه القطعة الرائعة المتلألئة من "تمبرلي" Temperly بكل بساطة مدهشة، وتناسب كل أشكال القامات.

جمبسوت من "تمبرلي" Temperley على Matchesfashion.com

السترات

القطعة الخارجية الرائعة التي تغطيك ضرورية حتماً عند اختيارك قطع السهرة. إنها عملية وضرورية لتغطية ذراعيك، أو كحاجز يحميك من الطقس البارد، أو لإضافة تأثير أكبر إلى إطلالتك المنسقة.

السترة الصادمة مثل هذا التصميم من "ماغدا بوتريم" Magda Butrym ضرورية إذا أردت أن تلفتي الأنظار وتديري الرؤوس.

اتجهي نحو القطع المتألقة المتلألئة إذا كانت طبقة أزيائك تحتها بسيطة وخافتة، لتضفي سحراً مسائياً مؤقتاً، كهذه القطعة من "ماج" Maje.

سترة من "ماج" Maje

القمصان

عبّري عن نفسك خلال موسم  الاحتفالات مع ما اخترناه لك من بين القمصان والبلوزات الأكثر أناقة ولفتاً للنظر.

القطع السهلة الارتداء مثالية إذا كنت في عجلة من أمرك أو كنت تفضلين مقاربة أكثر بساطة. هذه القطعة من "فيلوزوفي  دي لورينزو سيرافيني" Philosophy Di Lorenzo Serafini رائعة، فتمنحك ذلك مع جاذبية فضية لماعة.

قميص من "فيلوزوفي  دي لورينزو سيرافيني" Philosophy Di Lorenzo Serafini

عبّري عن أميرة البحار التي في داخلك مع تصميم "غوتشي" Gucci  المك شكش والمتقزح والآتي مباشرة من خشبة العرض.

قميص من "غوتشي" Gucci

أجواء السبعينيات والديسكو الشهير" ستوديو 54 " تنعكس على هذا القميص من "هالبرن" Halpern، مع ملونته القوس قزحية وكمّيه المنتفخين.

قميصمن "هالبرن" Halpern

 

ربطات العنق الكبيرة المترهلة المعروفة بعقدة القطة رائجة جداً، فانظري إلى الحقب الماضية للاستلهام، وتألقي بهذا القميص من "ريكسو" Rixo.

قميص من  "ريكسو" Rixo.

التنانير

إذا كنت سعيدة بتنسيق القطعة العلوية والسفلية، فالتنورة خيار رائع لك. القصات القصيرة والمتوسطة الطول والماكسي كلها رائعة للإطلالات المسائية، لذلك هي مسألة اختيار شخصي، ولون، ونسيج.

الثنيات واللون الأخضر واللمسة المعدنية كلها في تنورة واحدة، ما يجعلها المكونات الصحيحة لتنورة السهرة المثالية من "كريستوفر كين" Christopher Kane.

تنورة من "كريستوفر كين" Christopher Kane

تصاميم المخرمات والساتان تنبض بالأناقة وبلمسة السحر الهوليوودي بتنورة من "دولتشي أند غابانا" Dolce&Gabbana.

تنورة من "دولتشي أند غابانا" Dolce&Gabbana

قطعة التويد الكاجوال بشكل كلاسيكي والمزينة برشة ترترة من "غوتشي" Gucci خيار رائع للنهار والليل، إذا كنت مستعجلة أو كنت تريدين قطعة تستحق الاستثمار.

السراويل

البنطال هو القطعة التي تلجأ إليها كل امرأة حين تريد ارتداء طلّة بسيطة معتدلة، أو أن تشعر بالراحة، أو ببساطة أن تضيف لمسة مستوحاة من إطلالة النفوذ الرسمية إلى أزياء الحفلات. القصات والأشكال والأقمشة المختلفة تقدّم معا تشكيلة واسعة يمكننا الاختيار منها، فابحثي عن التصاميم التي تلائم قامتك وتبرز شخصيتك.

الجلد هو البديل الفخم المثالي للسروال الأسود أو الدنيم في الإطلالات المسائية. أضفي لمسة من عالم نجوم الروك على زيّك، واجمعي هذا البنطلون بحذاء عالي الكعب بارز لمقاربة قوية بهذا السروال من "ستيلا مكارتني" Stella McCartney.

سروال من "ستيلا مكارتني" Stella McCartney على Matchesfashion.com

تنزهي على الجهة البرية مع هذا السروال المقصوص المطبّع بنقشة النمر من تصميم أسياد النقوش الحيوانية من "دولتشي أند غابانا" Dolce&Gabbana. اجمعيه بقميص بسيط خالٍ من الزخرفات كي تتركي الكلام للبنطال، أو امزجيه مع نقشة متضاربة لخلطة لافتة مدهشة.

سروال من "دولتشي أند غابانا" Dolce & Gabbana

القصات الفضفاضة بالألوان المعدنية الذهبية تمهّد الطريق لتلميحات رجعية تعيدنا إلى السبعينيات، وهو ما يجعلها مثالية لسحر مسائي فوري من "عثمان" Osman.

سروال من "عثمان" Osman على Themodist.com