طرق تنسيق اللّون الأزرق الصّارخ موضة شتاء 2019

Akris

Akris

Akris

Akris

Adam Selman

Adam Selman

Akris

Akris

Balenciaga

Balenciaga

Balmain

Balmain

blumarine

blumarine

Christian Pellizzari

Christian Pellizzari

Delpozo

Delpozo

Emporio Armani

Emporio Armani

Eudon Choi

Eudon Choi

لا يمكنك قضاء الموسم الشّتوي بالألوان الدّاكنة والأساسية لأنّها ستصبح مملّة بعد فترة وستبدئي بالبحث عمّا يبعد الرّتابة عن إطلالتك، لذلك ننصحك بأن تنعشي خزانتك بألوان ستميّزك هذا الشّتاء، منها اللّون الأزرق الصّارخ الذي لفت نظرنا في مجموعات الدّور العالمية العريقة لخريف وشتاء 2018 و2019. إليك أجمل تصاميم الأزرق لتتميّزي بتصاميم جامعة الرّقيّ بالكلاسيكية لتتقني اعتمادها بحسب أسلوبك!

إطلالات كاملة باللّون الأزرق:

لجأت العديد من الدّور العالمية لاعتماد الأزرق الصّارح كلون أحادي للإطلالة وهذه من أجمل الأفكار التي تتميّز بالجرأة الكاملة ففي بعض التّنسيقات، اختلفت درجات اللّون الأزرق في الإطلالة الواحدة فمثلما نسّق ديلبوزو Delpozo السروال بدرجة فاتحة والجاكيت بدرجة داكنة ليكون التّنسيق غريب وجميل في الوقت نفسه، بخاصّةٍ أنّ القصّات المعتمدة أغلبها كلاسيكية. أمّا دار أكريس Akris فقد اعتمد على درجة واحدة من الأزرق المميّز هذا الشّتاء.

طرق تنسيق الأزرق الصّارخ:

يمكنك تنسيق اللّون الأزرق بدرجاته الصّارخة بطرق جديدة ومبتكرة بجرأة وأنوثة، لكن بالطّبع عليك توخّي الحذر من المبالغة في الإطلالة، فإذا كنت ستعتمدين على الأزرق الصّارغ، على قصّة الملابس أن تكون كلاسيكية.

لفتنا تنسيق من دار كريستيان بيليزاري Christian Pellizzari بالبلايزر باللّون الأزرق المتموّج بين الكحلي والسّماوي في تصميم كلاسيكي بامتياز بالمخمل النّاعم، وهنا نلاحظ القماشة الفخمة مع القصّة التّقليدية للبلايزر مع لون مميّز وصارخ بالإضافة إلى القليل من الجرأة بالتّصميم القصير جعلت الإطلالة متوازنة، أنثوية، وبعيدة عن الملل.

إليك أجمل الإطلالات الرّاقية بالأزؤق الصّارخ من مجموعات الدّور العالمية العريقةَ!