بالصور: 7 صيحات فريدة من وحي موضة الشارع 

شهدت المواسم الاخيرة جراءة واسعة في عالم الموضة والأزياء بعيدا عن الإطلالات الكلاسيكية التي اعتدنا رؤية تأثيرها في الكثير من الأزياء العصرية. 

ولم تقتصر الجرأة على تنسيق الإطلالة بأساليب غير معتادة فحسب بل أصبحت التصاميم والقطع بحد ذاتها تخاطب الشخصيات المحبة للغرابة والظهور بشكل فريد في إطلالاتهن. 

جمعنا لك أبرز الصيحات الغريبة لموسم 2018  التي نتوقع استمراريتها للسنة الجديدة بصورة أوسع. 

الحزام العريض جدا

طبعا الحزام العريض او الكورسيه يعتبر من موضة الاكسسوارات التي تعود بين فترة والأخرى. ولكن يأتي شكل الحزام التقليدي لهذا الموسم بحجم عريض وسير طويل للغاية ويتم تنسيقه مع المعاطف الشتوية

جينز الطبقات Layered Jeans 

ظهرت هذه الصيحة بين من خلال صور موضة الشارع الجريئة بتنسيقات مبدعة ومبتكرة للغاية، ونتوقع ظهور ستايلات اخرى تحاكي هذا الستايل وترضي أذواق مختلفة. 

القبعات الكبيرة للغاية 

 رأينا هذه القبعة بشكل رسمي على أدراج الموضة في عرض أزياء Jacquemues ولكنها بالأساس تصميم  مستوحى من قبعة سومبريروس المكسيكية. نتوقع ان تكتسب هذه القبعات التقليدية شعبية على نطاق أوسع في السنة الجديدة.   

حقيبة المثلث الهندسية

تتصدر علامة Balenciaga في تصميم هذا الستايل الغريب الذي اكتسب شعبية لا بأس منها من أيقونات الموضة اللواتي يعشقن التميز في اقتناء وتنسيق الأزياء. 

الأزياء الشفافة  

موضة القطع والتصاميم الشفافة لم أتوقف فقط على الأحذية والإكسسوارات فحسب، بل غزت الألبسة بشكل سريع للغاية. ولكن أهم القطع التي تتمتع بالشعبية الواسعة هي الحقائب والأحذية المصممة من البلكسي بتصاميم متنوعة 

الحقائب العملاقة

ظهور الحقائب العملاقة بأحجام مبالغ بها للغاية مثل حقيبة كلاتش كبيرة جدا ظهرت من ضمن صور مَوضات الشارع الجريئة.   قد تكون ردة فعل عكسية بعدما سيطرت حقائب الميني والمايكرو بشكل كبير ولمدة طويلة جديدة على ساحة الموضة، ونتوقع رؤيتها بشكل كبير في الموسم الجديد. 

الشورت القصير 

اعتقد الكثير ان هذه الصيحة سوف تكون صرعة مؤقتة ولكن يبدو أنها بدأت تطور بشكل سريع كي تنافس أهم الموضات في السنة القادمة وذلك ما ظهور ستايلات مختلفة بألوان وخامات متعددة. ستايلات الشورت او البنطلون القصير بشكل عام سوف يكون صيحة مهمة في 2019