التنانير المتوسطة الطول موضة هذا الموسم في شتاء 2018

بدأت الخزانة الشّتوية بالاكتمال، فبعد أن عرضنا لك أجمل صيحات الموضة لهذا الموسم، حان الوقت لعرض واحدة من الصّيحات التي ستكسر روتينك وستجمّل أسلوبك هذا الشّتاء، وهي التّنانير المتوسّطة الطّول. اخترنا لك قصّات متعدّدة من تنانير الميدي لتتألّقي بإطلالاتك الشّتوية هذا الموسم.

تنوّعت القماشات فكان لكلّ دار أسلوب معيّن طرح فيه صيحة التنانير المتوسّطة الطّول.

 لنبدأ مع دار كارولينا هيريرا Carolina Herrera  التي عوّدتنا على النّعومة والأنوثة الفائقة في التّصاميم، كذلك طرحت تنانيرها المتوسّطة الطّول مع الخصر العالي بقماشات منهدلة وألوان كلاسيكية. أعجبتنا تنورة ميدي بقماشة منسدلة لتحت الرّكبة مكلّلة بنعومة الشّيفون الشّفاف.  وفي تصميمٍ آخر أكثر فخامة، اعتمدت هذه الدّار على الجلد في تصميم طويلمن الخلف وأقصر من الأمام.

وبما أنّ الجلد في المواسم الشّتوية يعتبر من أرقى وأنعم القماشات فقد لفتتنا تنورة من دار براندون ماكسويل   Brandon Maxwellبالجلد اللّامع مع الفتحة عند الجنب لتضيف أنوثة وجرأة للتصّميم، يمكنك تنسيق هذه التّنورة مع قميص باللّون الأبيض إلى عملك يومياً أو إلى مناسباتك وسهراتك.

أمّا دار دوتشي اند غابانا  Dolce and Gabbana فقدّمت تنانير ميدي بقصّة ضيّقة لفتنا من بينها اللّون الأسود في تنسيق فائق الكلاسيكية، وأخرى بتعريقات وردية وألوان مشرقة تكسر حاجز الألوان الدّاكنة.

 إليك أجمل التّصاميم الرّاقية للتّنانير المتوسّطة الطّول موضة هذا الموسم في شتاء 2018.