الجمبسوت احدث موضة للخريف في عيد الاضحى 2018

من الصيحات الرائجة في عيد الاضحى 2018، اختيارك موديلات الجمبسوت العصري الذي يعد احدث موضة للخريف، من خلال الألوان المتنوعة والطرق الملفتة التي تضفي المزيد من التألق على اختياراتك. اليوم لا بد أن ترتدي موديلات الجمبسوت الفاخر لتكون أناقتك استثنائية في عالم الموضة.

إليك أجمل اختيارات الجمبسوت التي تعتبر احدث موضة للخريف في عيد الاضحى 2018، لتضفي على اختياراتك تألقاً ساحراً سواء اخترت الأقمشة الكلاسيكية او المطبعة.

الجمبسوت الضيق احدث موضة للخريف

من صيحات الموضة العصرية التي تبرز بقوة في عيد الاضحى 2018، موديلات جمبسوت ضيق باللون الرمادي الكلاسيكي مع القصات التي تظهر مفاتن الجسم. فلا تترددي بانتقاء احدث موضة للخريف من خلال الجمبسوت الذي يصل الى حدود الكاحل مع الحزام البني الرفيع بأسلوب ملفت، بخطى دار Philosophy By Lorenzo Serafini. كما يمكنك التألق خلال السهرات بموديلات الجمبسوت الجلدي الواسع مع الفراغات الأمامية التي تعتبر احدث موضة للخريف من Zadig & Voltaire.

الجمبسوت الترابي احدث موضة للخريف

ولا يمكن إلا أن نثني على أناقة موديلات الجمبسوت الشبابي من الجينز بتدرجات داكنة مع الأكتاف الملفتة والثابتة والأرجل الواسعة التي لا تصل الى حدود  الخصر بخطى Ulla Johnson. ومن اجمل صيحات موديلات الجمبسوت في عيد الاضحى 2018، احدث موضة للخريف بأقمشة الساتان مع الألوان المشرقة مثل الوردي بأسلوب Milly. ولا تنسي انتقاء الجمبسوت احدث موضة للخريف في عيد الاضحى 2018 مع القماش الحريري واللون الترابي الفاخر والملفت من دار Jonathan Simikay مع تفاصيل الدانتيل والتول الشفاف على الأكتاف والأكمام.

تابعي بالصور احدث موضة للخريف من خلال اختيار الجمبسوت في عيد الاضحى 2018، وانتقي ما يناسبك منها بحرية في هذه المناسبة.