الأزياء بطبعات حيوانية موضة خريف 2018

مع بدء مواكبتنا موضة خريف 2018، لاحظنا أن الأزياء بطبعات حيوانية من أجدد ما ينتظرنا في عالم الأناقة والتميز. وهذا ما لفتنا مع بروز العديد من الماركات العالمية التي طرحت هذه الصيحة بطرق جديدة وموديلات متنوعة.

بأسلوب عصري وطرق مشرقة، تابعي من خلال الصور الأزياء بطبعات حيوانية والتي تعتبر موضة خريف 2018 بأساليبها المتعددة.

الأزياء بطبعات حيوانية شبيهة بالنمر

إذا كنت تبحثين عن صيحة الأزياء بطبعات حيوانية شبيهة بتقشات النمر، يمكنك اختيار صيحات المعاطف التي طرحها مايكل كورس MICHAEL KORS مع الشق الامامي والتصميم الذي يتعدى حدود الركبة. ولإطلالة عصرية أكثر، نسّقي الأزياء بطبعات حيوانية من خلال معاطف جلد النمر التي تأتي بتفاصيل الفرو وارتديها من دون أكمام مع البرمودا الملون والتوبات الشبابية بأسلوب Balenciaga. ولا شيء يضاهي جمال التنانير المستقيمة التي تأتي كلاسيكية خلف البناطيل الضيقة، والتي لاحظنا تميّزها على خطىMax Mara مع الأزياء الفاخرة بطبعات حيوانية وملفتة للنظر.

الأزياء بطبعات حيوانية شبيهة بالفهد

ومن الصيحات الرائجة لموضة خريف 2018، انتقي الأزياء بطبعات حيوانية شبيهة بجلد الفهد، خصوصاً مع اختيار المعاطف الضخمة والفضفاضة التي لفتتنا بأسلوب دار R13 مع الأكسسوارات الملونة التي تجدّد إطلالتك الروتينية. وفي حال كنت تبحثين عن نقشات عصرية بطبعات حيوانية، إليك تفاصيل متألقة بلوني الأبيض والأسود من وحي أزياء الزيبرا الخاصة من دار Balenciaga لتكون إطلالتك ساحرة مع الفستان الملفت الذي طرحته هذه الدار. واختاري فساتين بأساليب جريئة باللون الأحمر، واختاري القطع التي تحتوي على الأزياء بطبعات حيوانية ورسمات بارزة من وحي Carolina Herrera.

ما رأيك ان تشاهدي بالصور أجمل الأزياء بطبعات حيوانية موضة خريف 2018، لختاري الموديلات البارزة منذ الآن؟