موديلات فساتين صيفية اوف شولدرز للإجازة والرحلات

موضة موديلات فساتين اوف شولدرز أحد أبرز الصيحات وأكثرها أنوثة وقد شاهدناها على مختلف تصاميم الأزياء وبشكل خاص وأساسي على موديلات الفساتين الصيفية التي اخترنا لك منها اليوم أجمل الموديلات المثالية للاجازات والعطلات الصيفية والتي من الممكن أن توفر الأناقة والعملية في آن واحد.

موديلات فساتين اوف شولدرز للاطلالات الصيفية:

اختاري من المجموعة الكبيرة التي شاهدناها ضمن اصدارات دور الأزياء العالمية لهذا الموسم، والتي تنوعت من ناحية قصاتها وألوانها والأقمشة المصنوعة منها، مثل الزهري والأزرق والأخضر والأحمر والمعرق، ومنها القصير ومنها الميدي أو الماكسي، وقد أوحت هذه التصاميم بالكثير من الأنوثة والعصرية في آن واحد مثل التي شاهدناها لدى ميو ميو” Miu Miu، رايتشل زوي” Rachel Zoe، اليس اند اوليفيا” Alice‪&Olivia  وغيرهم.

اعتمدي فستان أوف شولدر بتصميم يليق بك من ناحية اللون والقصة، واختاري معه صندل من دون كعب أو حذاء رياضي لاطلالة صيفية كاجوال، أو نسقيه مع حذاء كعب عالي وحقيبة يد صغيرة لاطلالة مسائية رسمية.

شاهدي بالصور أجمل موديلات فساتين اوف شولدرز صيفية وملونة اخترناها لك من أحدث اصدارات دور الأزياء العالمية وانتقي منها ما يعجبك لتتألقي في رحلاتك واجازاتك المتنوعة.