صيحة الـBike Short آخر موضة لصيف 2018

في ظل كثرة الصيحات الجديدة التي شاهدناها من خلال إطلالات النجمات العالميات الأخيرة، بالإضافة الى الموديلات التي واكبناها على منصات عروض الأزياء العالمية، برزت صيحة الـBike Short التي تجعل إطلالتك ملفتة وجريئة في الوقت عينه.

واكبي اختياراتنا صيحة الـBike Short التي تعد آخر موضة لصيف 2018، واختاري منها بأسلوب النجمات أي تصميم أعجبك أكثر من غيره.

صيحة الـBike Short بأسلوب النجمات

بعد أن شاهدنا إطلالات كيم كارداشيان kim Kardashian التي لا تتخلى عن صيحة الـBike Short في اختيارت النهار، وتتفنّن بتنسيقها بطرق مختلفة سواء مع الكنزات الواسعة أو التوبات الشبابية، لاحظنا توجّه العديد من النجمات نحو ارتداء هذه الشورتات الضيقة والتي تظهر مفاتن الجسم وعلى رأسهن الجميلة كيندال جينر Kendall Jenner التي اختارت التصميم الضيق باللون الأسود مع التوب الصفراء الواسعة. واللافت تنسيق معها الصندل المفرّغ الذي يأتي بكعب عالٍ ورفيع. بدورها ارتدت اميلي راتاكوسكيEmily Ratajkowski صيحة الـBike Short الكحلي بأسلوب رياضي مع الكروب توب، مثلها مثل الجميلة هايلي بالدوين Hailey Baldwin التي بدت رياضية وساحرة بإطلالتها.

موضة عصرية ورياضية

وإذا كنت تفكرين باختيار صيحة الـBike Short وتريدين مواكبة هذه الموضة على خطى أهم الماركات العالمية، اختاري القطع العصرية والرياضية من وحي دار Fenty x Puma مع الخصر العالي والكروب توب الملفتة والمكشوفة من ناحية الأكتاف. وبجرأة تامة، استطاعت دار Off White دمج هذه الشورتات الضيقة مع البلايزر الفاخرة والمنسدل بالأقمشة على الجوانب، لتدمج بين التصاميم الكلاسيكية والجريئة.

مهما كان اختيارك لصيحات الـBike Short، واكبي الموديلات التي تعد آخر موضة مع التصاميم البارزة التي ارتدتها النجمات وطرحتها أهم الماركات العالمية.