أزياء الكشكش مازالت تسيطر على الموضة وهذه أجمل التصاميم منها

من تابع عروض موسم خريف وشتاء 2018‪-2019 للألبسة الجاهزة أو للهوت كوتر لاحظ على الفور أن موضة الكشكش مازالت الأقوى والأكثر انتشاراً، والسبب أن الكثيرات من النساء أٌعجبن بهذه الموضة ولاسيما أنها قد أوحت بالكثير من الأنوثة والأناقة.

وقد شاهدنا موضة الكشكش على مختلف التصاميم الرسمية والكاجوال، على التنانير والفساتين والبناطيل والقمصان وغيرها، وقد تنوعت ألوانها بين الدرجات الحيادية والدرجات الحيوية فشاهدنا الأسود والأبيض كما شاهدنا الأحمر والأزرق والأخضر والزهري والمعرق أيضاً، وأجمل من قدمها “ايلي صعب” Elie Saab، “كريستوفر كاين” Christopher Kane، “فالنتينو” Valentino، “سيلف بورتريه” Self‪-portrait، وغيرهم.

لتنسقي اطلالات أنيقة بموضة الكشكش اختاري القطع المميز واللافتة وجميعها رائجة ومبتكرة ففي حال اخترت قميص من الكشكش على سبيل على المثال نسقي معه تنورة ناعمة أو بنطلون جينز لاطلالة شبابية، وفي حال اخترت تنورة كشكش نسقي معها توب مكشوفة الأكتاف لاطلالة أنثوية، ناعمة أو اختاري فستان من الكشكش ونسقي معه اكسسوارات مميزة كاجوال للاطلالات الصباحية أو رسمية للاطلالات المسائية.

شاهدي بالصور أجمل تصاميم الأزياء المزينة بالكشكش التي اخترناها لك من أحدث اصدارات الدور العالمية واختاري منها التصاميم التي تعجبك لتتألقي بإطلالات لافتة تجمع بين الأنوثة والعصرية.