تصاميم سهرة جذابة وفاخرة من ابداعات جورج شقرا !

تصاميم رائعة ومبهرة شاهدناها في أحدث مجموعات المصمم اللبناني المبدع “جورج شقرا” Georges Chakra للهوت كوتور Haute Couture، لخريف وشتاء ٢٠١٨/٢٠١٩، والذي أقيم في باريس ضمن فعاليات أسبوع الموضة.

لفتت نظرنا مجموعة خلابة وجذابة من التصاميم الرسميّة الفاخرة بلمسات ساحرة وغامضة والتي خاطب فيها جورج شقرا المرأة القوية والواثقة والتي حتماً ستخطف الأنظار عند اختيارها لأي تصميم من المجموعة الاستثنائية والتي جمعت الأسلوب الراقي والجذاب بلسمات فنيّة مبتكرة، بالإضافة إلى الغموض الذي رافق التصاميم بأكسسوارات الشعر المصنوعة من التول والمزيّنة بأحجار الـSwarovski وأبرز قوّة المرأة دون الاستغناء عن الأنوثة.

تنوّعت التصاميم بين الفساتين المنسدلة بنعومة والفساتين التي ضمّت الأسلوب الارستقراطي بلمسات عصرية بالكورسيهات التي أبرزت الخصر والتنانير المرهفة بالإضافة إلى بعض التصاميم الرائعة والتي شملت الجاكيت الفاخر بأسلوب الهوت كوتور.

أبهرتنا التفاصيل المتقنة بأسلوب الأشكال الهندسية والتي زيّنت قصّات الصدر والأكتاف مع التطريزات الدقيقة والشكّ البراق من الستواس وأحجار الـSwarovski والريش المرهف.

الأسود الكلاسيكي والراقي طغى على المجموعة مع لمسات براقة بالذهبي والفضي بالإضافة إلى الطابع الحيوي بالأحمر الجذاب والزهري الفاقع.

مجموعة جذابة وراقية اخترناها لك من مجموعة جورج شقرا Georges Chakra، لتختاري منها تصميمك المفضّل وتخطفي الأنظار في مناسباتك الفاخرة.