بالصور: أبرز صيحات الموضة من أسبوع الموضة في باريس للهوت كوتور

انتهت يوم أمس فعاليات أسبوع الموضة في باريس لموسم خريف وشتاء 2018‪-2019 للخياطة الراقية Haute Couture وقد تابعنا بالفعل عدد من العروض المميزة ومن التصاميم المبهرة والرائعة، حيث ومثل العادة تنافست الدور العالمية على تقديم أجمل التصاميم وأكثر الأفكار الابداعية. ومن خلال هذا التقرير المصور جمعنا لك أبرز صيحات الموضة التي لفتتنا في هذا الموسم.

ومنها لاحظنا أن أقمشة الميتالك المصنوعة من الخيوط اللامعة أو المشكوكة بحبات الترتر والكريستال كانت أحد أبرز صيحات الموضة وقد شاهدناها علي تصاميم مميزة لدى كل من “شانيل” Chanel، و”ارماني بريفيه” Armani Prive، و”الكسندر فوتيه” Alexandre Vauthier.

كذلك فإن موضة الريش سيطرت بشكل كبير ولافت وقد شاهدناها لدى كل من “فالنتينو” Valentino، “رالف أند روسو” Ralph‪&Russo و”جيامباتيستا فالي” Giambattista Valli.

قصة الكتف الواحد كانت من الأبرز على فساتين السهرة وقد شاهدناها لدى كل من “ارماني بريفيه” Armani Prive، “جيفنشي” Givenchy، و”ايلي صعب” Elie Saab.

وكذلك فأن البدلات الرسمية كانت أحد أبرز صيحات الموضة وقد شاهدنا أجمل التصاميم منها لدى كل من “ديور” Dior،  “رالف أند روسو” Ralph‪&Russo، و “جيفنشي” Givenchy.

وطبعاً الجمبسوت مازال في الموضة وقد شاهدنا تصاميم فاخرة منه لدى كل من “ايلي صعب” Elie Saab، و”زهير مراد” Zuhair Murad. وغيرها من صيحات الموضة اللافتة.

شاهدي من خلال هذا التقرير المصور أبرز صيحات الموضة المميزة من مجموعات موسم خريف وشتاء للهوت كوتو من عروض باريس، واختاري صيحة الأزياء المفضلة بالنسبة لك.