الأكمام المنفوخة أحدث موضة في أزياء هذا الموسم كأناقة ‏الأميرات

ها هي الأكمام المنفوخة تبرز بشكل حيوي وملفت لتصبح أحدث موضة في أزياء هذا الموسم، خصوصاً أنك تشعرين عند ارتدائها كأناقة ‏الأميرات الساحرات اللواتي يتمايلن بأجمل التصاميم الفاخرة خصوصاً الفساتين منها.

واكبي أحدث تصاميم بارزة من خلال الأكمام المنفوخة في أزياء هذا الموسم كأناقة ‏الأميرات،‏ وشاهدي أي تصميم أعجبك أكثر لتختاريه في إطلالاتك الفاخرة.

فساتين سوداء مع الأكمام المنفوخة

من التصاميم الواسعة التي لا تأتي متألقة مع الأكمام المنفوخة، أحدث موضة في أزياء هذا الموسم مع الفستان الأسود الذي يتّسع من ناحية الخصر، بأسلوب الكلوش مع الأكمام العصرية باللون الأخضر من دار Christian Siriano. وفي حال أردت ارتداء فساتين ملونة ومريحة من ناحية الخصر، انتقي الألوان المزخرفة مع الأكمام المنفوخة والشق الامامي لقصة الصدر من دار Carolina Herrera.

فساتين ملوّنة مع الأكمام المنفوخة

وللمرأة التي تحب أناقة الأميرات، أحدث موضة في أزياء هذا الموسم مع أشكال فساتين ملوّنة ومنقوشة بشكل ناعم. فتألقي بقصات حيوية ذات زخرفات مشرقة باللون الأصفر على طول التصميم مع الأكمام المنفوخة. ولك أيتها المرأة العصرية قصة الفساتين الملكية والمطبعة بالرسمات الملونة مع الأكمام الشفافة والضخمة من دار Christian Siriano. كما يمكنك اختيار الفستان الواسع بأسلوب الكلوش مع الأقمشة المنقطة والأكمام المنفوخة والمطبعة بالورود على غرار دار Mary Katrantzou.

تابعي معنا احدث اشكال الموضة في أزياء هذا الموسم، وتألقي كالأميرات بصيحة الأكمام المنفوخة لتحصلي على أناقة قل مثيلها في الأيام القادمة.