أحدث أشكال  تنانير صيفية تناسب الفتاة المحتشمة 2018

تبقي التّنانير من التّصاميم الأنثوية الأكثر أناقة ورقيّ والتي لا يمكن أن تستغني عنها السّيدات والشّابات. مع مرور السّنوات تعدّدت الصّيحات الجديدة وتنوّعن بين تنانير بأشكال مختلفة بين الواسعة والضّيقة، الطّويلة والقصيرة، العصرية والكلاسيكية...

كان للتنانير بقصّات محتشمة وجود كبير في مجموعات الدّور العالمية لربيع وصيف 2018 فأعجبتنا تصاميم مختلفة، كلّ واحدة منها يمكنك اعتمادها لإطلالة معيّنة وفي مناسبة معيّنة باحتشام وكلاسيكية وبأسلوبك الخاصّ.

تنانير طويلة مفرّشة:

قدّم دار كالفين كلاين Calvin Klein مجموعة من التّنانير الرّاقية والأنيقة الطّويلة بالخصر العالي ومخصّرة من الأعلى مع ألوان مموّجة بالبنّي والبيج ـوأخرى بالأزرق. أعجبتنا هذه التّصاميم  ويمكنك اعتمادها لإطلالاتك الكاجوال أم لمناسباتك في السّهرات الصّيفية.

تنانير كلاسيكية:

لا تتخلّى السّيدات عن التّنانير الكلاسيكية الميدي باللّون الأسود مع زخرفات الدّانتيل الرّاقية التي أضافت رقيّ وأناقة إلى تصميم التّنورة الميدي الضّيقة من دوتشي اند غابانا  Dolce and Gabbana وأخرى تلمع وتليق بالمناسبات الرّاقية من كريستوفر كاين  Christopher Kane.

تنانير غريبة وعصرية:

أعجبتنا تنانير يومية كاجوال بغرابتها وبعصريتها وأنثويتها. أوّل تصميم أعجبنا لتنسّقية في يومياتك من دوتشي اند غابانا  Dolce and Gabbana  تنورة ميدي ضيّقة بطبعات بألوان صيفية صارخة من الأحمر إلى البرتقالي إلى الزّهري وهي أجمل الألوان من صيحات الموسم هذا الصّيف.

إليك أحدث أشكال تنانير صيفية تناسب الفتاة المحتشمة 2018