فساتين الخمسينات تعيدك للعصر الذهبي بأجمل الاطلالات

حتى اليوم مازالت تعتبر حقبة الخسمينات من أكثر الفترات الزمنية أناقة وأنوثة في ما يتعلق بالموضة، ولهذا نشاهد عدد كبير من دور الأزياء العالمية يستوحون دائماً من هذه الحقبة ومن أيقونات الموضة الخاصة بها أجمل التصاميم حتى وقتنا الحالي، وفي موسم ربيع وصيف 2018 شاهدنا عدد كبير من أجمل فساتين الخمسينات ذات القصات الرائعة والمبتكرة.

موضة الخمسينات تعود الى الفساتين هذا الموسم:

ما يميز موضة فساتين الخمسينات أنها تبرز الأنوثة بطريقة مثالية فمعظمها يكون بقصات محددة الخصر مع تنورة اما منفوشة أوضيقة يصل طولها حد الركبة وبذلك تحصلين بشكل فوري على قوام متناسق، وأحيانا تكون هذه الفساتين بأكتاف مكشوف أو أكمام قصيرة أو من دون أكمام حتى، أما ألوانها فتتنوع بين الحيادي والحيوي وأحياناً ونشاهد الأقمشة المعرقة منها.

وأجمل فساتين الخمسينات شاهدنها هذا الموسم لدى كل من “برادا” Prada، “فندي” Fendi، “كارولينا هيريرا” Carolina Herrera، “مايكل كورس” Michael Kors، “اردم” Erdem وغيرهم.

لمختلف المناسبات عليك بفساتين الخمسينات:

تستطيعنين اعتماد فساتين الخمسينات لمختلف المناسبات، وخاصة المسائية حيث أن اطلالاتك ستبدو رائعة في حال قمت بتنسيقها مع حذاء أو صندل كعب عالي، وحقيبة كلاتش فاخرة ومجوهرات لافتة تزينين بها الاطلالة، وفي حال رغبت بتنسيقها بأسلوب أكثر عملية تستطيعين اختيار التصاميم الناعمة من الفساتين وتنسيقها بأسلوب شبابي.

شاهدي بالصور أجمل موديلات فساتين الخمسينات وكيف عادت للموضة لتكون أحد أبرز الصيحات لموسم ربيع وصيف 2018، اختاري منها ما يعجبك لتتألقي كنجمات العصر الذهبي.