اطلالات مبتكرة وعصرية لتتألقي بالابيض هذا الصيف

عندما نفكّر باللون الابيض، عادة ما نعتقد انه يقتصر على لون فستان الزفاف او الفساتين التي تليق بموسم الصيف، ولكن حان الوقت لكي تتألقي باطلالات مبتكرة وعصرية باعتماد اللون الابيض هذا الصيف.

نسّقي توب مع جينز او تنورة او شورت بشكل مميّز لتحصلي على اطلالة مشابهة للنجمات. يمكنك مثلاً مزج قطعتين الاولى باسلوب رياضي والثانية راقية لتحصلي على اطلالة عصرية. اختاري بدلة رياضية باللون الابيض ونسقيها مع حذاء بكعب عالي او مسطّح اسود مع حقيبة يد صغيرة انيقة. يمكنك ايضاً ارتداء قميص ابيض على شكل فستان قصير واسع، ونسّقيه مع حقيبة من غوتشي مثلاً ونظارات شمسية، مع حذاء من Dr Martens للوك عصري.

او يمكنك اعتماد البدلة النسائية بالابيض التي تعتبر من اجمل الصيحات هذا الصيف كما في كل المواسم.

اطلالات مونوكروم مثل النجمات

فيكتوريا بيكهام تألّقت في احدث اطلالاتها بفستان ابيض من مجموعتها الخاصة وادخلت اللون الى اطلالتها باعتماد حذاء بكعب عالي باللون الاصفر. كذلك اختارت الممثلة انا كاندريك Anna Kendrick فستاناً من تصميم رالف وروسو لكن ما مميزه هو قصة التنورة الممزقة والكتف الواحد.

ريهانا نسّقت "سروال كولوت" مع كروب توب وحذاء مفتوح بكعب عالٍ، اما العارضة كارولينا كوركوفا karolina kurkova فلفتت الانظار باطلالتها بقميص ابيض مع سروال ضيق وحذاء وحقيبة باللون الفضي.

الابيض مع لمسة من الالوان

نسّقي سروالك الجينز الابيض مع توب او جاكيت ملوّنة مثل هايلي بالدوين التي اختارت تنسيقاً جريئاً باعتماد جاكيت باللون الاحمر. كذلك كارولين دور التي نسّقت سروالها الابيض مع كروب توب باللون الذهبي.