موديلات جمبسوت محتشم لمختلف المناسبات

الجمبسوت هو أحد أبرز صيحات الموضة في هذا الموسم، وقد شاهدنا منه موديلات مبتكرة ولافتة، لكن لفتتنا التصاميم المحتشمة التي قدمتها دور الأزياء العالمية ضمن مجموعاتها لموسم ربيع وصيف 2018 والتي من الممكن أن تكون خيار مثالي لمختلف النساء في الوطن العربي ولاسيما في رمضان.

موديلات جمبسوت محتشمة من مجموعات ربيع 2018:

شاهدنا تشكيلة لافتة من الجمبسوت ذات التصاميم المحتشمة بأكمام طويلة وقصات فضفاضة أو بعيدة عن الجسم، وحتى القصة العلوية عند الرقبة بدت محتشمة ومغلقة وقد تنوعت ألوانها بين الدرجات الحيادية مثل الأسود، والأبيض بين الدرجات الزاهية والحيوية مثل الأحمر والأخضر والدرجات المعدنية، وأجمل هذه التصاميم كانت لدى كل من مايكل كورس” Michael Kors،ماكس مارا” Max Mara، غوتشي” Gucci، ستيلا مكارتني” Stella McCartney،فندي” Fendi وغيرهم.

كيف تعتمدين اطلالات راقية ومحافظة في الجمبسوت:

اختاري أولاً تصميم من المجموعة الكبيرة التي انتقيناها لك اليوم، ومن ثم حسب المناسبة هنالك الموديلات المصنوعة من أقمشة خفيفة للمشاوير الصباحية مثل الجينز أو القطنيات والمصنوعة من الأقمشة الفاخرة مثل الحرير والكريب والدانتيل وغيرها والتي تعتبر مثالية للمشاوير المسائية، نسقيها مع اكسسوارات ناعمة حتى لا تبدو الاطلالة مبهرجة أو مبالغ بها.

شاهدي بالصور أجمل موديلات الجمبسوت المحتشمة من مجموعات موسم ربيع وصيف 2018 واختاري منها التصميم الذي يعجبك حتى تتألقي في مختلف مناسباتك في شهر رمضان 2018.