أفكار لارتداء البنطلون الواسع في نهار رمضان 2018

في رمضان تبحث السيدات عن الاطلالات الأنيقة التي تجمع بين الأسلوب الحافظ وبين العملية ولاسيما أن رمضان في هذه الفترة يأتي في الأشهر التي يكون فيها الحر شديد، ولهذا نحن ننصحك أن تعتمدي موضة البنطلون الواسع ذات الخصر العالي في نهار رمضان 2018 حيث أنه يوفر كل الشروط المطلوبة اضافة الى أنه يوحي بالعصرية أيضاَ كونه أحد أبرز صيحات الموضة.

البنطلون الواسع موضة ربيع وصيف 2018

شاهدنا عدد كبير من تصاميم البنطلون الواسع في موضة ربيع وصيف 2018 تنوعت من ناحية قصاتها والأقمشة المصنوعة منها، حيث منها الأرجل المنسدلة التي يصل طولها حد الكاحل، ومنها الأرجل القصيرة أو القصات المتسقيمة، وبالنسبة للألوان فقد تدرجت بين الألوان الحيادية والزاهية كما شاهدنا التعريقات والرسومات على بعض البناطيل، وأجمل من قدمها دار “ايترو” Etro، “بربري” Burberry، “مايكل كورس” Michael Kors، “ديان فون فورستنبورغ” Diane Von Furstenberg. والقائمة تطول.

أفكار لارتداء البنطلون الواسع في نهار رمضان

لنهار رمضان اعتمدي البنطلون الواسع المصنوع من الأقمشة الخفيفة والناعمة حتى يبقيك منعشة ويمنع الحر عنك، ومن الممكن أن تنسقيه مع الأحذية المسطحة من دون كعب والقمصان القطنية البسيطة أو مع الأحذية ذات الكعب العالي والقمصان الأكثر رسمية حسب المناسبة.

شاهدي بالصور أجمل موديلات البنطلون الواسع من مجموعات موسم ربيع وصيف 2018 واختاري التصميم الذي يعجبك حتى تتألقي بإطلالات رمضانية مريحة وعملية.